التخطي إلى المحتوى

جريدة الملاعب – كشف تقرير صحفي إسباني، سعي الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، لمكافأة الحارس البديل كيبا أريزابالاجا.

وانضم كيبا لصفوف ريال مدريد الصيف الماضي، على سبيل الإعارة من تشيلسي، لكنه أصبح حبيسا لدكة البدلاء منذ بطولة كأس السوبر الإسباني في يناير/كانون الثاني الماضي.

وبحسب شبكة “ريليفو” الإسبانية، فإن أنشيلوتي يريد أن يكافئ كيبا، بعد تدربه بأفضل طريقة ممكنة، ولذلك سيحصل على عدة فرص للمشاركة قبل انتهاء الليجا.

وأضافت الشبكة: “ليس مستبعدا رؤية كيبا حارسا للمرينجي ضد ريال سوسيداد غدا الجمعة”، في الجولة 33 من الليجا.

وأشارت إلى أن أنشيلوتي كان ينوي الدفع به ضد ريال مايوركا، لكن تم استبعاد ذلك، لأن في المباراة التي سبقتها أخطأ الحارس لونين في الهدف الأول ضد مانشستر سيتي بدوري الأبطال، وأراد المدرب تجنب تعكير الأجواء وفتح باب التكهنات حول حراسة المرمى قبل لقاء الإياب.

يذكر أن ريال مدريد غير خططه تماما حول كيبا، ولن يتم تفعيل خيار شرائه من تشيلسي، وسيعود للفريق الإنجليزي بنهاية الموسم الحالي.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *