التخطي إلى المحتوى
شتيغن يصف ما حدث بالكلاسيكو بـ”العار” | رياضة عالمية

جريدة الملاعب – تحدث الألماني مارك أندريه تير شتيغن، حارس مرمى فريق برشلونة، عن خسارة فريقه في كلاسيكو الدوري الإسباني أمام ريال مدريد، حيث تفوق الريال على برشلونة بنتيجة 3-2 في الجولة 32 من الليغا على ملعب “سانتياغو برنابيو”.

في الدقيقة 28 من المباراة، شهدت ركلة ركنية للبارسا تابعها لامين يامال بلمسة واحدة خادعة، وبعدها أبعدها الحارس لونين بصعوبة، حيث بدت الكرة وكأنها عبرت خط المرمى، مما أثار جدلاً كبيرًا في المباراة.

طالب لاعبو برشلونة بإحتساب الهدف، لكن الحكم أوقف المباراة لعدة دقائق انتظارًا لقرار الفار، الذي أكد عدم عبور الكرة بكامل محيطها، ليأمر بعدها باستكمال اللعب.

في تصريحاته لصحيفة “موندو ديبورتيفو”، قال تير شتيغن: “يا له من عار أنهم لم يتمكنوا من إيجاد زاوية للتحقق من هدف يامال”. وأضاف: “هذه الصناعة تتحرك بأموال كبيرة، ولا أستطيع فهم كيف يتعذر توفير المال لتنفيذ تكنولوجيا خط المرمى التي تتوفر في الدوريات الأخرى”.
وعن ركلة الجزاء التي احتسبت ضد كوبارسي لصالح فاسكيز والتي جاء منها الهدف الأول لريال مدريد، قال: “أعتقد أن فاسكيز كان ذكيا في ركلة الجزاء، وأظن أنه حاول البحث عنها”.

وختم تصريحه بالقول: “كان كل شيء لصالحنا، ولكننا لم نتمكن من الحصول على الثلاث نقاط في النهاية”.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *