التخطي إلى المحتوى

تحدث توماس فرانك، المدير الفني لفريق برينتفورد، في مؤتمر صحفي اليوم قبل مباراة ليفربول المرتقبة يوم الأحد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلتقي الفريقان، مساء يوم الأحد، في خضم منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي، موسم 2024/25.

وسُئل توماس فرانك عن آخر التطورات المتعلقة بمستقبل نجم الفريق إيفان توني، وإمكانية رحيله في موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

وظهرت تقارير صحفية مؤخرًا تفيد أن إيفان توني قد يغادر صفوف برينتفورد هذا الصيف، وينضم إلى الدوري السعودي من بوابة نادي الأهلي.

اقرأ أيضًا.. الأهلي السعودي يُعلن التعاقد مع صفقة برازيلية جديدة

وقال فرانك في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية، عن إمكانية مشاركة إيفان توني أمام ليفربول: “من يدري؟ دعونا نرى ما سيحدث يوم الأحد”.

وأضاف: “لقد تدرب إيفان طوال الأسبوع، وكان لديه موقف جيد في كل أمر، حتى تتسنى له المشاركة”.

وواصل: “قد يكون هنا بعد انتهاء فترة الانتقالات الصيفية، وقد لا يكون، كل شيء غير مؤكد، إذا ظل هنا فأنا سعيد للغاية، وإذا لم يكن، فأنا سعيد بالنيابة عنه”.

وعن المحادثات مع الأهلي السعودي، راوغ فرانك قائلًا: “أود أن أشارك كل ذلك، أعتقد أنه سيكون مثيرًا للاهتمام للغاية لكنني لن أفعل ذلك”.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *