التخطي إلى المحتوى

تحدث بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة، قبل المباراة أمام إيبسويتش تاون بالجولة الثانية للدوري الإنجليزي الممتاز، المقرر خوضها غدًا السبت.

وعلّق جوارديولا على عودة إيلكاي جوندوجان، وإمكانية عودة رحيم ستيرلينج لمانشستر سيتي.

وبدأ جوارديولا المؤتمر الصحفي بتقديم تحديث عن لياقة لاعبي مانشستر سيتي قبل مباراة السبت ضد إيبسويتش تاون.

وقال: “سافينيو يشعر بتحسن، لا أعتقد أنه في أفضل حالاته تمامًا ولكن سنرى اليوم وغدًا ما نريد أن نفعله معه”.

وأضاف: “رودري يتحسن لكنه لم يكن مع المجموعة، ربما يمكنه المشاركة في تدريبات جزئية اليوم لكنني لا أعتقد أنه سيكون متاحًا، سنرى اليوم”.

وعن عودة إيلكاي جوندوجان، أكد: “إنه لشرف عظيم لنا جميعًا أن نكون في النادي، إنه لشرف عظيم”.

وتابع: “النادي يُدار من أجل الجميع بشكل مذهل، اللاعبون لديهم كل ما يحتاجون إليه للأداء على أعلى مستوى ممكن، ولهذا السبب فهو مكان مريح للعمل”.

وأكمل جوارديولا: “جوندوجان لعب بشكل جيد للغاية الموسم الماضي مع برشلونة، وأعرف مدى التنافسية، أحب صفاته وسيكون بديلاً رائعًا لنا”.

اقرأ أيضًا | سبب غريب يدفع جوندوجان لاختيار رقم جديد مع مانشستر سيتي

وأشار: “إنه يعرف كل شيء لذا فهو لا يحتاج إلى وقت للتكيف، إذا كان عليه اللعب غدًا فهو يعرف كل شيء، إنه دائمًا في المكان المناسب والجميع سعداء للغاية بعودته، أنا متأكد من أن الأمر نفسه ينطبق على الجماهير”.

وعن إمكانية ضم أي لاعب آخر قبل إغلاق سوق الانتقالات، أفاد: “لا أعتقد ذلك ولكنني لا أعرف، قد يوفر لنا السوق شيئًا جيدًا من الناحية المالية ولكن في الوقت الحالي لا أعرف”.

وعن إمكانية إعادة رحيم سترلينج، رد: “إنه لاعب في تشيلسي، أشعر بارتباط شديد به بسبب الوقت الذي قضيناه معًا وأشعر بهذا مع جميع لاعبي فريقي، لكنه لاعب في تشيلسي، لو سألتني عن جوندوجان سابقًا، كنت لأقول إنه لاعب في برشلونة، لكنني أتمنى لستيرلينج كل التوفيق”.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *