التخطي إلى المحتوى

يرى جمال موسيالا، لاعب فريق بايرن ميونخ، أنه كان في استطاعتهم الفوز ضد ريال مدريد في مباراتهما أمس في دوري أبطال أوروبا.

وتلاقى الفريقان في خضم منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب “الأليانز آرينا” حيث تعادلا بهدفين لمثليهما.

وقال موسيالا في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لـ يويفا: “نمتلك بعض الإيجابيات وبعض السلبيات، كان في إمكاننا الخروج بنتيجة الفوز اليوم”.

وأضاف: “صنعنا الكثير من الفرص، لقد دافعنا بشكل جيد ولكن ريال مدريد لديه الجودة لخلق شيء ما من المواقف التي تعتقد فيها أنهم لن يصنعوا أي شيء”.

اقرأ أيضًا.. توخيل بعد تعادل بايرن ميونخ: حان دور عقابنا من ريال مدريد مثل باقي المنافسين

وواصل: “إنه شعور مرير بعض الشيء لكننا سنبقي رؤوسنا عالية ونعود مرة أخرى إلى برنابيو”.

وأردف: “هذه المباريات مذهلة، إنها مباريات يحلم بها كل طفل، هذا بالتأكيد ما حلمت به دائمًا، اللعب في هذا النوع من المباريات، المشجعون، والأجواء، من الممتع اللعب”.

واستكمل: “عندما يلعب الجميع على مستوى عالٍ، من الجيد أن نكون جزءًا منه، لدينا الكثير من الإيجابيات التي يجب أن نأخذها من هذه المباراة ونحتاج إلى الحفاظ على ثقتنا العالية، واللعب بالطريقة التي لعبنا بها هنا والضغط من أجل الفوز”.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *