التخطي إلى المحتوى

أكد أحد لاعبي فريق ريال مدريد، أنه ينوي سحق كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، حال تأهلهما إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتأهل ريال مدريد إلى مرحلة نصف نهائي دوري الأبطال على حساب مانشستر سيتي، بينما جاء تأهل باريس سان جيرمان بعد الانتصار على برشلونة.

ويلتقي ريال مدريد مع بايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث سيلتقي المتأهل مع الفائز من مواجهة بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان.

وسُئل روديجر عن إمكانية مواجهة مبابي في النهائي، حيث قال في تصريحات نشرتها صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية: “إذا واجهناه في النهائي سنهزمه، وإذا راوغني سأسحقه”.

اقرأ أيضًا | حكم مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.. لم يخسر معه أحد

وعن الوصف بكون مبابي في “جيبه” خلال مباراة فرنسا وألمانيا الودية الشهر الماضي، حيث فازت الماكينات بهدفين دون رد، قال لاعب ريال مدريد: “أجد هذا عدم احترام”.

وأضاف: “كيليان لاعب مميز، لقد فاز بكأس العالم وهو في الثامنة عشر من عمره، أعتقد أنه يمكن أن يصبح أفضل لاعب في تاريخ فرنسا”.

وواصل: “أفضل اللاعبين في التاريخ يأتون دائمًا إلى ريال مدريد، إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم، لذا ستكون مباراة جيدة (النهائي المحتمل)”.

وعندما سُئل عن التقارير التي تتحدث عن وصول مبابي إلى ريال مدريد هذا الصيف، أجاب روديجر: “من قالإنه قادم، فهذا ليس رسميًا”.

 

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *