التخطي إلى المحتوى

كشف مسؤولو نادي التعاون السعودي، حقيقة وجود اهتمام ومفاوضات من جانب النادي لضم ثنائي منتخب مصر اللذين يلعبان في صفوف القطبين الأهلي والزمالك في الموسم المقبل.

التعاون يتواجد في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي (دوري روشن)، للموسم الحالي 2023-2024 برصيد 48 نقطة.

التعاون كان قد نجح في فترات سابقة في التعاون مع لاعبين مصريين وهم عصام الحضري وعماد متعب ومصطفى فتحي.

طالع | أحمد سليمان: لم نعاند الأهلي عند التعاقد مع ثلاثي الزمالك.. وضموا كهربا وإمام عاشور “بعد لفة”

ووفقاً لمصدر من نادي التعاون أوضح لصحيفة “الرياضية” السعودية، أنه لا توجد أي رغبة في التعاقد مع الثنائي الدولي المصري إمام عاشور، لاعب الأهلي، وأحمد مصطفى زيزو، لاعب الزمالك، الموسم المقبل.

وأضاف: “نادي التعاون ليس لديه نية بالتعاقد مع أي لاعب مصري خلال الفترة المقبلة”، مشيرًا إلى أنهم لا يعلمون أسباب تداول اسم النادي في مصر عندما يراد تسويق لاعب أو مدرب.

ويعاني ثنائي الأهلي والزمالك، إمام عاشور وزيزو في الوقت الحالي من إصابة ويغيبان عن فريقيهما خلال منافسات نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا بالنسبة للمارد الأحمر، والكونفدرالية بالنسبة للفارس الأبيض.

ويلتقي الأهلي مع مازيمبي يوم الجمعة 26 أبريل، في إطار مباراة العودة لدور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بالقاهرة، بينما الزمالك يحل ضيفاً على دريمز الغاني في مواجهة العودة لنصف الدور ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وكان الأهلي تعادل مع مازيمبي في مباراة الذهاب بالكونغو سلبياً، وبنفس النتيجة تعادل الزمالك مع دريمز على ملعب استاد القاهرة.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *