التخطي إلى المحتوى
شركة أبل تتوقف عن إنتاج ملحقات FineWoven الصديقة للبيئة بسبب مخاوف تتعلق بالمتانة

Sultan Alqahtani

يبدو أن شركة أبل قد أوقفت إنتاج ملحقات FineWoven الخاصة بها، وفقًا لتسريب جديد بواسطة المسرب Kosutami.

تم إطلاق هذه الملحقات في شهر سبتمبر الماضي كجزء من التزام شركة أبل بالاستدامة ويُقال إنها بديل دائم للجلد. ومع ذلك، يبدو أن ادعاءات الشركة بشأن المتانة لم تصمد بمرور الوقت.

شارك Kosutami، المعروف بالتسريبات الدقيقة المتعلقة بمنتجات أبل، على موقع X (تويتر سابقًا) أن الشركة أنهت إنتاج ملحقات FineWoven بسبب ضعف متانة المادة.

والآن بعد أن توقفت إكسسوارات FineWoven عن الإنتاج، ربما تكون شركة أبل تبحث عن مادة جديدة لمجموعة ملحقاتها المتطورة. ويقول المسرب انه لن يكون من الجلد.

كما كشف المسرب بدقة عن خطط أبل لأحزمة Apple Watch الجديدة وحافظات آيفون المطابقة المصنوعة منمادة قماش منسوجةقبل أكثر من شهر من إصدارها رسميًا.

بالإضافة إلى ذلك، شارك Kosutami أيضًا الصور الأولى لإكسسوارات FineWoven قبل الإعلان الرسمي عنها مباشرةً.

وفي شهر سبتمبر الماضي، استبدلت شركة أبل إكسسواراتها الجلدية بمادة FineWven، بدعوى أنها أكثر صديقة للبيئة، ووصفوه بأنهنسيج قطني فاخر ومتينمصنوع من 68 بالمئة من البوليستر المعاد تدويره بعد الاستهلاك.

لم تكن الملحقات في متناول الجميع أيضًا. فعلى سبيل المثال، تكلف حافظات FineWen المخصصة لآيفون 59 دولارًا، ومحافظ MagSafe حوالي 59 دولارًا، وحاملات AirTag حوالي 35 دولارًا، وأساور Apple Watch حوالي 99 دولارًا.

ومع ذلك، كان استقبال العملاء لملحقات FineWoven سلبيًا، حيث أشارت الشكاوى إلى ضعف المتانة والجودة المخيبة للآمال.

المصدر

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *