التخطي إلى المحتوى
دريمز الغاني: الزمالك من أفضل الأندية في العالم.. والتعادل معه إنجاز كبير

أكد برنس عبد الحميد، نائب رئيس نادي دريمز الغاني، أن التعادل مع الزمالك في ملعب استاد القاهرة يُمثل إنجازًا كبيرًا لفريقه.

ونجح دريمز في فرض التعادل السلبي على الزمالك، يوم أمس الأحد على أن يتم حسم بطاقة التأهل إلى نهائي كأس الكونفدرالية من خلال مباراة الإياب يوم، الأحد المقبل.

وقال عبد الحميد في تصريحات عبر قناة “صدى البلد”: “نتيجة التعادل أمام الزمالك في القاهرة إنجاز بالنسبة لنا لأننا نادٍ حديث، لعبنا على غلق المساحات واللعب على الكرات العالية”.

وتابع: “مباراة الإياب لن تكون مختلفة كثيرًا، سنستعد لنحقق إنجازاّ والتأهل للمباراة النهائية”.

اقرأ أيضًا | جوميز: حزنت من لاعبي الزمالك بعد التعادل مع دريمز.. وعلينا القتال لتحقيق الفوز في غانا

وأضاف: “نعرف من نواجه، نحترم كل الفرق التي نواجهها ما بالنا بنادي الزمالك الذي هو من الأفضل داخل القارة بل ممكن نسميه من الأفضل في العالم، لكن كونه فريق كبير فهذا يُحفزنا للعبور إلى النهائي من خلاله”.

وتعليقًا على غياب عناصر عديدة من الزمالك بسبب الإصابات، قال: “في النهاية هو الزمالك، الفرق الكبيرة عندها أكثر من بديل في المركز الواحد، ولا أستطيع أن أقول أن الفارس الأبيض تأثر بتلك الغيابات في المباراة”.

واختتم: “غانا كلها ستدعمنا في مباراة الإياب أمام الزمالك، يوم الأحد المُقبل، في تمام الساعة 4 بتوقيت غانا 6 بتوقيت مصر، والطقس غالبا سيكون حاراً”.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *