التخطي إلى المحتوى

أكد وائل جمعة، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن نقص اللاعبين في صفوف الأهلي قد يُشكل صعوبة له أمام مازيمبي الكونغولي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتنطلق مباراة الأهلي ومازيمبي في تمام الثالثة عصر اليوم بتوقيت القاهرة، في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال وائل جمعة في تصريحات عبر قناة “بي إن سبورتس”: “الأهلي يمتلك تاريخا وثقافة وإرثا كبيرا، هذا الأمر يفرق في مواجهته للأندية، لو الفريق مُكتمل سيفوز على مازيمبي، لكن نقص اللاعبين سيجعل الفريق قلقًا نوعًا ما”.

وتابع: “أرضية المباراة الصناعية مع الطقس الحارس، صعبة، ومازيمبي يستغل هذه النقاط للضغط على الأهلي في الملعب، هو فريق صعب من كل النواحي، ويستخدمون أساليب أخرى لا داعي لذكرها الآن”.

طالع أيضًا | لاعب الأهلي المصاب جاهز لمواجهة مازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

وأضاف: “الوقت الذي تعرض فيه ياسر إبراهيم لإصابة كان يصنع ثنائية رائعة مع محمد عبد المنعم، وأرى أن الأخير أفضل مدافع في إفريقيا، وياسر كان الأفضل معه قبل إصابته، لكن قوة الأهلي ليست في الأفراد ولكن في المجموعة”.

وأردف: “الأخطاء التي تدخل من خلالها أهداف في مرمى الأهلي ليست فردية بل أخطاء من مجموعة المدافعين، المنظومة تأثرت بالشكل الجماعي، والغيابات الهجومية تؤثر على الدفاع، لأن كلما تأخر تسجيل الأهداف يخلق هذا توترًا وضغطًا على الدفاع”.

وعن أنتوني موديست وما تردد بشأن تجديد عقده مع الأهلي، علق وائل جمعة: “ليس عندي معلومة بشأن أن عدد مشاركاته تُحدد تجديد عقده، لكن نتفق أنه ليس مهاجم الأهلي بالأرقام، أرقام لا تليق، المشكلة أن مشاركته إضاعة وقت، موديست شبعان، عامل السن واضح عليه، والرغبة في تقديم شيء للنادي غير موجودة، وأنا لست مع تجديد عقده، وأرى أن مشاركته إضاعة وقت والأولى أن يحصل لاعب آخر على فرصة”.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *