التخطي إلى المحتوى

تحدث البرازيلي كاسيميرو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن تأهل ريال مدريد أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، وشبه كيليان مبابي بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وتأهل ريال مدريد إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بركلات الترجيح أمام مانشستر سيتي.

وقال كاسيميرو عن ريال مدريد في تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “من الصعب شرح ذلك، إنه فريق يتحول في دوري أبطال أوروبا، لديه نقطة النجومية، كرة هالاند التي تصطدم بالعارضة وتخرج… هذا الفريق في دوري أبطال أوروبا شيء لا يصدق”.

وأضاف: “جينات ريال مدريد تحقق لهم الفوز،إذا فزت بالدوري فقط، فلماذا لم تفز بدوري أبطال أوروبا؟ هذا هو الأمر هناك، المتطلبات لا ترهقك، إنها ممتعة، عليك دائما الضغط، هذا هو اللعب في مدريد، هذا الضغط تتعرض له كل يوم”.

وعن مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي، أفاد: “لقد عانيت كمشجع لريال مدريد، بالطبع تأهل ريال مدريد ولكني عانيت من أجل مدريد، كنت أعرف بالفعل أن السيتي لديه لاعبون جيدون جدًا ومدرب مذهل، يعرف ما يلعب، مدريد دافع، دافع، دافع، أنا سعيد جدًا لزملائي السابقين”.

اقرأ أيضًا | كاسيميرو: ترددت في الرحيل عن ريال مدريد بسبب بكاء أنشيلوتي

وانتقل كاسيميرو للحديث عن النجمين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، وأستطرد: “لقد استمتعنا ولا ندرك ما فعله ميسي وكريستيانو، نحن لا نقدر كثيرًا ما فعله كريستيانو في كرة القدم وما يفعله، في العام الماضي سجل 50 هدفًا، ماذا ستقول عن لاعب مثل هذا؟!”.

وعن كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، علّق كاسيميرو: “إنه أحد أفضل اللاعبين حاليًا، إن لم يكن الأفضل، سريع جدًا وذكي… إنه وحش، إنه يذكرني كثيرًا بكريستيانو، وجوده في الملعب يعني وجود خطورة للتسجيل”.

وأتم: “كان كريستيانو هكذا، كان يشم رائحة الهدف، إذا لم يكن كريستيانو على ما يرام، لكن كان بإمكانك معرفة أنه سيسجل، هؤلاء هم اللاعبون النجوم ومبابي لديه ذلك، ضد برشلونة في ذلك اليوم، لم يقدم مباراة جيدة، أنهى المباراة وسجل هدفين”.

 

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *