التخطي إلى المحتوى

Globallookpress

Bonnie Cash – Pool via CNP

الرئيس الأمريكي جو بايدن

تخبط الرئيس الأمريكي جو بايدن في كلماته خلال خطاب أمام أنصاره في ولاية بنسلفانيا وطلب منهم الاختيار بين الحرية والديمقراطية “لأن هذه هي أمريكا”.

وقال بايدن خلال فعالية انتخابية في ولاية بنسلفانيا، تم بثها لقطات منها على قناة الرئيس الأمريكي على “يوتيوب”: “هل أنتم مستعدون لاختيار الوحدة وليس الانقسام؟ الكرامة لا الدمار؟ الحقيقة وليس الأكاذيب؟ هل أنتم مستعدون لاختيار الحرية وليس الديمقراطية؟ لأن هذه هي أمريكا”.

إقرأ المزيد

وكثيرا ما يعطي بايدن، أكبر رئيس عمرا في تاريخ الولايات المتحدة، أسبابا لخصومه السياسيين للتشكيك في قدراته المعرفية، حيث يرتكب بانتظام زلات وأخطاء في خطبه ولقاءاته.

وتأتي مثل هذه الأخطاء في الوقت الذي تظهر فيه استطلاعات الرأي بانتظام قلقا واسع النطاق بشأن اللياقة العقلية لبايدن، حيث أظهر استطلاع للرأي نشرته صحيفة “نيويورك تايمز” الشهر الماضي، أن 73% من الناخبين المسجلين يعتقدون أن بايدن أكبر من أن يصبح رئيسا، بينما قال 42% فقط ذلك عن الرئيس السابق دونالد ترامب، 77 عاما، الذي يسعى لخوض السباق لولاية رئاسة ثانية في نوفمبر.

المصدر: نوفوستي

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *