التخطي إلى المحتوى

جريدة الملاعب – خاص

عبر الشارع الرياضي الأردني عن غضبه بعد الخسارة في الوقت القاتل أمام المنتخب القطري بهدفين مقابل هدف، وذلك في أطار منافسات الجولة الثانية في بطولة كأس آسيا سن ٢٣ المقامة في قطر.

وعبر الجمهور الأردني عن انزعاجهم من الهدف الثاني للمنتخب القطري، والذي أتى في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع، حيث شاهد الجميع كيف أوقع لاعب المنتخب القطري لاعب النشامى أرضا، إلا أن الحكم الآسيوي لم يراها على ما يبدو.

كما هاجم الشارع الرياضي اختيارات المدرب عبدالله ابوزمع في تشكيلته الأساسية، حيث ابدى العديد استغرابه من عدم إشراك احمد السلمان وبشار ذيابات فى التشكيلة الأساسية.

غضب الشارع الأردني امتدت ليصل إلى بعض اللاعبين، حيث تم وصفهم بالانانية الزائدة في الكثير من المناسبات أثناء المباراة، والثقة الزائدة أمام المرمى القطري، مما تسبب في ضياع العديد من الأهداف المحققة.

الجدير بالذكر أن منتخبنا الوطني ٢٣ يحتل حاليا المركز الثالث في المجموعة الأولى، وبرصيد نقطة واحدة، حيث يحتاج للفوز وبنتيجة على المنتخب الاندونيسي، الذي حقق هو الاخر الفوز اليوم على أستراليا بهدف بلا رد.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *