التخطي إلى المحتوى

أصدر نادي برشلونة الإسباني بيانًا رسميًا بشأن واقعة الشغب الجماهيري في مباراته أمام باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا.

والتقى برشلونة وباريس سان جيرمان في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، وودع الفريق الإسباني البطولة أمام نظيره الفرنسي.

وشهدت المباراة في ملعب “حديقة الأمراء” إلقاء القبض على بعض الأشخاص من جماهير برشلونة.

وفي بيان رسمي، أعلن برشلونة أن لجنة الانضباط بالنادي قررت تعليق عضوية 3 مشجعين الذين تم اعتقالهم من قبل الشرطة الفرنسية خلال مباراة الذهاب أمام باريس سان جيرمان في ملعب “حديقة الأمراء”.

كما قرر النادي منع دخولهم إلى النادي وحصولهم على تذاكر من برشلونة سواء للأحداث المحلية أو كزائرين.

اقرأ أيضًا | شروط أمام برشلونة لبدء التفاوض مع برناردو سيلفا

وأوضح برشلونة أنه تم احتجاز المشجعين الثلاثة بعد نهاية المباراة بتهمة إجراء تحيات نازية وإطلاق إهانات عنصرية.

وأشار برشلونة إلى أن لجنة الانضباط اعتبرت تلك الوقائع المبلغ عنها من الشرطة الفرنسية، خطيرة جدًا، ولذلك سيكون تعليق العضوية للمشجعين فوري وسيستمر حتى نهاية التحقيق، والذي قد يستغرق حتى ثلاثة أشهر.

ونوه برشلونة في بيانه أن النادي يواجه بسبب هذه الأفعال عقوبة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قد تصل إلى 25 ألف يورو وحظر تنقل المشجعين كزوار في المسابقة الأوروبية، وقد تم تعليق العقوبة لمدة عام.

وأتم برشلونة البيان مشددًا على أنه يدين أي شكل من أشكال التمييز ويكرر التزامه بالدفاع عن القيم التي تشكل جزءًا من هوية النادي.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *