التخطي إلى المحتوى

تحدث فرج عامر رئيس نادي سموحة، بشأن ما يتردد عن انتقال موديست إلى صفوف سموحة، مؤكداً أنه خارج إمكانيات النادي، ويعلق على مواجهة الأهلي أمام مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف الأهلي نظيره مازيمبي في خضم منافسات إياب الدور النصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في العاشرة من مساء غدٍ الجمعة.

وقال فرج عامر في تصريحات عبر قناة “إم بي سي مصر”: “محمد الشناوي حارس مرمى مصر الأول، ومصطفى شوبير أجاد إجادة كبيرة، وصعب على الشناوي أن يكون احتياطياً، لكن شوبير يؤدي بشكل جيد فالمعادلة صعبة جدًا”.

طالع أيضاً.. قائمة الأهلي لمباراة مازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.. موقف إمام عاشور وحسين الشحات

وأضاف: “هذه سنة الحياة، إذا كان الشناوي في حالة فنية 100% سيكون صعب عليه أن يجلس احتياطي، ومصطفى شوبير حافظ على نظافة شباكه لمدة 6 مباريات، هذا الأمر صعب على كولر فكان الله في عونه”.

وعن قرار اتحاد الكرة بإقامة المباريات في الرابعة عصراً قال: “إقامة المباريات الساعة 4 عصرًا موعد صعب جدًا، فمن المؤكد هذا الموعد سيتم مناقشته، خوض اللاعبين المباريات والتدريبات في هذا الطقس الحار سيكون صعباً جدًا، رأيي الأفضل إقامة المباراة الساعة الخامسة”.

وعن مواجهة الأهلي ومازيمبي أفاد: “أحذر لاعبي الأهلي من مباراة مازيمبي، يجب على الأحمر أن يشارك ويصمم على الفوز بهدفين، ستكون مباراة صعبة جدًا، الزمالك قادر على الفوز على دريمز في غانا”.

وبشأن انضمام موديست إلى سموحة، أتم تصريحاته قائلاً: “غير قادر على التعاقد مع موديست هو لاعب غالي بالنسبة لنا، لاعب صاحب تاريخ كبير وله صولات وجولات في أوروبا، رأيي هو غير قادر على التأقلم مع الدوري المصري، أتمنى لآخر الموسم أن يظهر قدراته مع الأهلي ويسجل أهداف لأن الأحمر يحتاج إلى رأس حربة، ولكن موديست هو خارج إمكانيات نادي سموحة”.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *