التخطي إلى المحتوى

بدأ فريق الكرة الأول بندي الزمالك أولى تدريباته في غانا، استعدادًا لمواجهة فريق دريمز في خضم منافسات بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويحل الزمالك ضيفًا على نظيره دريمز في إطار منافسات جولة الإياب بالدور نصف النهائي ببطولة الكونفدرالية، وذلك مساء الأحد المقبل.

وخاض الزمالك مرانه اليوم على ملعب “با جو”، إذ استهله بالفقرة البدنية، وذلك بعد وصول البعثة بساعات قليلة.

وتولى جواو ميجيل مخطط الأحمال بالفريق قيادة هذه الفقرة، وتم خلالها التركيز على الإطالات وبعض التدريبات البدنية بالكرة وبدونهان لتجهيز اللاعبين للمباراة المقبلة.

مدرب دريمز يكشف خطته للفوز على الزمالك والتأهل إلى نهائي الكونفدرالية

وعقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع جهازه المعاون على هامش التدريبات الجماعية للأبيض.

وشهدت الجلسة حديث سريع بين المدير الفني وجهازه المعاون حول برنامج الفريق اليوم والجوانب الفنية التي سيتم تنفيذها في المران.

وأدى محمد عواد ومعاذ علاء وعبد الرحمن نفاد ثلاثي حراس المرمى بالفريق تدريبات خاصة خلال مران اليوم الخميس.

وخاض الثلاثي فقرة فنية خاصة تحت قيادة لويس فيسنتي مدرب الحراس، تم خلالها التركيز على التعامل مع الكرات العرضية والثابتة، بجانب التعامل مع التصويب من داخل وخارج منطقة الجزاء.

وخاض لاعبو الزمالك، تقسيمة فنية في ختام التدريبات، إذ اكتفى الجهاز الفني للفريق بخوض تقسيمة فنية، عقب انتهاء التدريبات البدنية، خوفاً من تعرض اللاعبين للارهاق في ظل وصول البعثة إلى غانا مساء اليوم.

ومنح جوميز بعض التعليمات الفنية للاعبين خلال التدريبات الجماعية، إذ قام المدرب البرتغالى بشرح مجموعة من الجمل الفنية للاعبين، من أجل تنفيذها خلال التقسيمة الفنية، قبل مواجهة دريمز الغاني المرتقبة.

وحرص حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في غانا، وأحمد سليمان عضو المجلس وعبدالله جورج مستشار المجلس على التواجد في مران الفريق.

وتواجد الثلاثي من أجل دعم ومؤازرة الفريق خلال التدريبات الجماعية، من أجل تحفيز الجهاز الفني واللاعبين قبل مواجهة دريمز الغاني المرتقبة.

أنطوي يحذر الزمالك قبل مواجهة كأس الكونفدرالية: أتطلع للفوز بالبطولة

وكان الزمالك قد تعادل سلبيًا مع دريمز في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب استاد القاهرة، الأحد الماضي، ويطمع في تحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار تؤهله لنهائي الكونفدرالية.

ومن المنتظر أن يواجه الزمالك حال صعوده للدور النهائي ببطولة الكونفدرالية، المتأهل من مواجهة نهضة بركان المغربي واتحاد العاصمة الجزائري.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *