التخطي إلى المحتوى

كشف عمرو أدهم عضو مجلس إدارة الزمالك عن وجود مفاوضات مع خالد بوطيب مهاجم الفريق الأسبق لحل أزمة المستحقات الخاصة به، موضحًا موقف القلعة البيضاء من بيع أحمد سيد زيزو خلال الفترة المقبلة.

وقال عمرو أدهم في تصريحات تلفزيونية عبر قناة اون تايم سبورتس: “موضوع خالد بوطيب ليس جديدًا، هذه القضية من يونيو 2020، والبداية اللاعب لم يشتك النادي، بل الزمالك هو من اشتكى اللاعب، النادي فسخ العقد من طرف واحد، وتقدم بشكوى للفيفا وتعويض 3 ونصف مليون يورو”.

وتابع: “اللاعب نتيجة شكوى الزمالك تقدم بشكوى مضادة في أغسطس 2020، المفروض لو النادي كان يريد أن يفسخ العقد بالتأكيد كانت هناك أكثر من طريقة اتفاق لإنهاء الأمر وهذا لم يحدث، وأعتقد أن ما فعله اللاعب كان رد فعل”.

وأكمل: “خالد بوطيب كان موجود في الزمالك بعقد مدته 3 سنوات ونصف، وراتبه الشهري 108 ألف يورو، النادي أبلغه بفسخ العقد في يناير 2020، اللاعب ظل بلا ناد منذ هذا التاريخ وحتى يناير 2021، ثم انتقل لناد لوهافر الفرنسي وكان راتبه الشهري 18 ألف يورو”.

عمرو أدهم: نثق في محاسبة المخطئين بقضية خالد بو طيب

واستطرد: “عندما نضع قضية محمد إبراهيم بمليون يورو بجانب قضية أتشيمبونج بـ مليون دولار إلى جانب قضية سبورتينج لشبونة بمليون ونصف دولار بالإضافة لقضية بوطيب بـ 2 ونصف مليون يورو، نحن نتحدث في حوالي 7 مليون دولار والحقيقة الزمالك لم يستفد منهم بأي شيء”.

وأردف: “أتمنى أن نرى المسؤول عن المبالغة الكبيرة في التعاقد، الحكم بالنسبة لنا لم يكن جديدًا، الحكم صدر في 11 أكتوبر 2023، أي قبل انتخاب المجلس بأسبوعين”.

وبسؤاله ماذا عن التكهنات بشأن بيع زيزو لحل الأزمة؟، أجاب: “لم نتحدث في الأمر، نحن نركز جدًا في مباراة يوم الأحد، وعندنا وقت كاف لإيجاد حلول لتلك الأزمة، لن ندخر جهد أو مال أو وقت للحفاظ على حقوق الزمالك”.

هل خطة المجلس في التجديد للاعبي الفريق ستتأثر؟، أوضح: “نحن نسير وفق خطة تتعلق بالتجديد للاعبين ولن تتأثر، نحن نجتهد مع بوطيب لكي نصل لاتفاق، لكن فيما يتعلق بالتجديد للاعبين الملف لن يتأثر”.

وحول هل أموال كهربا هل ستساعد في الأزمة؟، أردف: “كل موارد النادي ستساعد وليست أموال كهربا فقط، وسنتعامل بشفافية تامة وسنتواصل مع الجمهور لتوضيح كل شيء”.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *