التخطي إلى المحتوى

أكد أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أن مجلس الإدارة قد بدأ خطوات عملية للتواصل مع اللاعب المغربي خالد بوطيب ومحاميه من أجل التوصل إلى حل جذري لقضية مستحقاته وإيقاف القيد.

وتلقى الزمالك إخطارًا رسميًا، اليوم الأربعاء، بإيقاف القيد لحين سداد مستحقات خالد بوطيب، مما يُشكل أزمة كبيرة للنادي قد تُعيق قدرته على التعاقد مع لاعبين جدد خلال الفترة القادمة لحين إنهاء القضية.

وأوضح سالم في تصريحات خاصة لـ “بطولات”: “لا توجد أي درجات أخرى من الطعون أو الاستئناف على الحكم الصادر ضد الزمالك، وأن النادي عازم على حل القضية بشكل نهائي قبل موعد فتح باب القيد القادم”.

طالع أيضًا | دريمز الغاني يرد عبر “بطولات” على استخدام السحر قبل مباراة الزمالك

يُذكر أن المحكمة الفيدرالية السويسرية قد رفضت التظلم الذي قدمه الزمالك بشأن قضية بوطيب، وألزمت النادي بدفع مبلغ 2 مليون و400 ألف يورو للاعب، بواقع مليون و900 ألف يورو قيمة مستحقاته، و500 ألف يورو قيمة الفوائد.

ويُعدّ تحرك الزمالك لحل هذه الأزمة خطوة إيجابية تُظهر رغبة النادي في تجاوز هذه العقبة في أقرب وقت ممكن.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *