التخطي إلى المحتوى

علق مصطفى الشامي رئيس نادي بلدية المحلة على الهزيمة التي نالها فريقه اليوم أمام سموحة بنتيجة 4-0 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وكان بلدية المحلة وسموحة قد التقيا اليوم الثلاثاء بالمواجهة التي جمعت بينهما على أرضية استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ19 للمسابقة المحلية.

طالع.. فيديو | سموحة يكتسح بلدية المحلة برباعية في الدوري

وقال مصطفى الشامي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس: “أبارك لنادي سموحة على المكسب، مباراة سيئة جدًا في الشوط الثاني، الشوط الأول كان يوجد سوء توفيق غير طبيعي”.

وأكمل: “خسارة بنتيجة كبيرة ولكن لدينا مسيرة مستمرين فيها، ما زال المشوار طويلا والدوري أيضًا، ونقدر أن نحقق الهدف الذي نريده هو الاستمرار في الدوري”.

وتابع: “بقاء الجهاز الفني لبلدية المحلة من ضمن التجربة وأخذنا التحدي من هذا الموسم، وكنت أعلم أننا سيكون لدينا اخفاقات كبيرة”.

وأكمل: “لكن لدي ثقة كبيرة جدًا في اللاعبين والجهاز الفني لبلدية المحلة وأن هذه التجربة تنجح ونظل متواجدين في الدوري هذا الموسم”.

وأتم: “قلت للاعبين المباراة انتهت، أمامنا لقاء مهم يوم السبت المقبل، والأمور الفنية المدير الفني سيتحدث فيهم معهم، وأتمنى يستعيدوا ثقتهم بشكل سريع”.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *