التخطي إلى المحتوى

Sputnik

قال المتحدث باسم وزارة الدفاع الصينية وو تشيان، إن قوات الدعم المعلوماتي التي تم تشكيلها مؤخرا في الجيش الصيني، ستساهم في تحقيق “الانتصار في الحروب الحديثة”.

وأضاف المتحدث: “تعتبر قوات الدعم المعلوماتي، نوعا جديدا تماما من القوات الاستراتيجية، وهي تمثل دعامة أساسية في تكوين واستخدام المنظومات المعلوماتية الشبكية، وتتحمل مسؤولية كبيرة في تعزيز التطور النوعي لجيشنا والنصر في الحروب الحديثة”.

إقرأ المزيد

الجيش الصيني يقوم بدوريات قتالية في بحر الصين الجنوبي

وقال وو تشيان: “إن لتشكيل قوات الدعم المعلوماتي، أهمية كبيرة وهامة لتسريع تحديث الدفاع الوطني، وتنفيذ مهام جيش التحرير الشعبي الصيني بشكل فعال في العصر الجديد”.

وأشار إلى أن القوات المسلحة الصينية، تتكون حاليا، من القوات البرية والبحرية والجوية والصاروخية، بالإضافة إلى قوات الفضائية العسكرية والقوات السيبرانية، وكذلك قوات الدعم المعلوماتي وقوات الضمان المادي – الفني.

في 19 أبريل، تم في بكين الاحتفال بتشكيل قوات الدعم المعلوماتي التابعة لجيش التحرير الشعبي.

المصدر: تاس

 

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *