التخطي إلى المحتوى

أكد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي مازيمبي، فيصل ساكا، على صعوبة مباراة الأهلي في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي ومازيمبي يوم السبت المقبل في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت “القاهرة” في مدينة “لوبومباشي” الكونغولية بقيادة الحكم البوروندي الدولي، باسيفك ناديباهاوينيمانا.

اقرأ أيضًا | ميدو محذرًا الأهلي: ملعب مازيمبي تخصص فجر تحكيمي.. وكنت سأضرب رئيس النادي

وتواصل “btolat.com” مع فيصل ساكا، وقال عن مواجهة الأهلي: “الأجواء هنا رائعة للغاية والجميع متفائل من أجل الفوز”.

وتابع: “لدينا جماهير تساندنا في كل مكان، نحن جاهزون لتلك المباراة ونريد تحقيق نتيجة إيجابية على ملعبنا ووسط جماهيرنا”.

واستمر: “لقد تابعنا مباريات الأهلي جيدًا مع جهازنا الفني بعد تأهلنا إلى نصف النهائي، خاصة المباراة الأخيرة أمام الزمالك”.

وأضاف: “الأهلي قدم أداءً جيدًا أمام الزمالك، ولكن الأخير استغل فرصه بشكل أفضل للتسجيل والفوز بالنقاط الثلاث في مباراة قوية وهي ديربي معروف في قارة إفريقيا”.

وواصل: “أعتقد أن على ملعبنا لدينا أفضلية للفوز من خلال تواجد الجماهير، نريد أن نحقق نتيجة إيجابية قبل السفر إلى القاهرة”.

وأكمل: “الجميع يعرف ملعبنا ومدى قوته، لم نخسر هنا منذ فترة طويلة، ننتظر دعم الجماهير المعتاد وأن تمتلئ المدرجات وهذه ميزة لنا أمام الأهلي”.

وعن مدربه لامين نداي صاحب اللقب في عام 2010 مع مازيمبي: “يمنحنا القوة ويحفزنا ويثقل خبراتنا، هذا ما نحتاجه بالفعل من أجل استكمال مشوارنا”.

وطموحاته مع مازيمبي: “عقدي سينتهي مع الفريق بنهاية شهر يونيو المقبل، لدي رغبة في الرحيل وربما تكون مصر وجهتي المقبلة”.

وأتم: “كان هناك اهتمام من نادي بروكسي (الدرجة الثانية المصرية) ولكن لم يكونوا جادين بشأن ضمي، أتمنى أن انتقل إلى مصر الصيف المقبل”.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *