التخطي إلى المحتوى

جريدة الملاعب – خاص

تقدم لكم الملاعب هذه المجموعة من الأخبار القصيرة المختصرة لأسرار عديدة من مختلف الملاعب والصالات الرياضية ..

روح تنافس حاضرة

على الرغم من ابتعاد نادي الوحدات عن المنافسة على بطولة الدوري لأول مرة قبل اختتمام البطولة ب6 جولات، إلا أن تحضيرات الوحدات لم تنتهي بعد فالنادي يستمر في إقامة المعسكرات التدريبيبة للتحضير قبيل كل مواجهة سيخوضها .

ترقب كبير لدعم الإتحاد

ترتفع الطموحات بقرار الإتحاد بصرف الدعم المقدم للأندية وإتمني حصول لاعب في إحدى الأندية على جزء قليل من المبالغ المترتبه كبدل رواتب على النادي لحقه بلعتبارها حسب قوله الفرصة الأخيرة للحول على جزء مالي بسيط.

الإحتراف الخارجي بانتظار نجم أولمبي

علمت الميدان بانتظار أحد لاعبي المنتخب الأولمبي عقد رياضي من أحد الأندية الخارجية بعد اقتراب انتهاء عقده مع ناديه الحالي فهل ستشهد الكرة لأردنية نجم جديد ؟

من المسؤول؟

وضع الاتحاد الأردني ملف الخسارة التي تعرض لها المنتخب الأولمبي في أيدي المسؤولين المتخصصين للوقوف على أسباب الخروج بهذا الأداء .

ارتباك مالي

شهدت إحدى الأندية ارتباك في إحدى تمارينها المقامة للتحضير للعودة لمنافسات الدوري بسبب الأزمة المالية التي تعصف بجدرانها .

“طالت الغيبة يا عموتة”

ينتظر الشارع الرياضي الأردني آخر قرارات توصل إليها مدرب المنتخب الأول الحسين عموتة بما يخص بقاءه لإدارة مهمة تدريب المنتخب، بعد غيابه لأكثر من 50 يوم عن الساحة الكروية متسائلين إلى متى؟

استقالة!!

إدراي كبير في احد أندية المقدمة كان قدم تقدم بأستقالته، إدراة هذا النادي أوصت بأحد الأعضاء الاحتياط.

أندية الدرجة الثالثة تتأهب

تبدأ أندية الدرجة الثالثة بالتحضير للمنافسات لتقديم المستويات الجديدة بعيدً عن الظروف الصعبة التي تشهدها .

العقبة الأكثر التزام …

على الرغم من الوضع المادي المتهالك الذي يعاني منه نادي العقبة إلا أنه تم اعتباره من الأندية التي تسدد المبالغ المالية أولًا بأول لللاعبين والإدارة فوور توفر هذه المبالغ.

صراع الهبوط
يشهد كلا من نادي شباب الأردن والأهلي والجليل والسلط ومغير السرحان وختامًا بسحاب ومعان تنافسية عالية للهرب من شبح الهبوط الذي يهدد مستواها .

“الملكي” أم “الزعيم”

يؤكد الشارع الرياضي الأردني على أن المواجهة التي تجمع نادي الحسين اربد بالفيصي، ستحدد ملامح المتوج باللقب قبل إختتام بطولة الدوري بعدة جولات .

خلاف كبير في أروقة نادي “عريق”

“ولعت”

علمت صحيفة الملاعب من مصدر خاص أن خلاف كبير حصل بين أعضاء إدراة أحد الأندية العريقة، الأسباب عديدة إلا أن الأمور المالية استحوذت على المشهد.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *