التخطي إلى المحتوى
عقب استشهاد الطفل شحادة.. اشتية يدعو العالم للتدخل ووقف قتل الفلسطينيين

Rabab Elhaj

رام الله – مصدر الإخبارية

دعا رئيس الوزراء محمد اشتية، صباح اليوم الأربعاء، دول العالم للتدخل العاجل لوقف قتل أبناء الشعب الفلسطيني الذين يستهدفهم رصاص الاحتلال الإسرائيلي، جراء ارتقاء الطفل أحمد أمجد شحادة (16 عاما)، برصاص قوات الاحتلال خلال اقتحامها مدينة نابلس.

وعبر اشتية في بيان صادر عن مكتبه عن حزنه إثر استشهاد الطفل شحادة بالقول: “تنفطر قلوبنا مع كل شهيد تفيض روحه إلى بارئها، برصاص الحقد والعنصرية، الذي يصوغ فكر وسلوك القتلة، من جنود الاحتلال والمستوطنين”.

كما حذر من “استمرار عمليات القتل، وسياسات البطش والتنكيل والاعتقال والاقتحامات للمدن والبلدات والقرى والمخيمات”.

في السياق تقدم رئيس الوزراء من والدي الشهيد الطفل أحمد بأحر العزاء وصادق مشاعر المواساة، سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية استشهاد الطفل أحمد أمجد شحادة (16 عاما) متأثراً بإصابته برصاصة اخترقت قلبه أطلقها عليه جنود الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحام مدينة نابلس.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *