اخبار كل المصادرالمرأة والجمالثقفني

قنبلة التبييض الفوري خلطة مغربيه رهيبة لتفتيح الوجه في يومين فقط

خلطة لتبيض الوجه من أول استعمال، مع ظهور العديد من مستحضرات التجميل والكريمات المتعددة التي انتشرت كثيراً  لتفتيح البشرة، أصبحت تلجأ الكثير من الفتيات لشراء تلك الكريمات التي قد تكون باهظة الثمن كما أنها تجهل مدي تأثيرها على البشر والجلد عموما، حيث تحتوي تلك الكريمات على الكثير من المواد الكيماوية التي قد تضر الجلد مع استمرارك في استخدامها.

خلطة لتبييض الوجه والجسم

هناك الكثير من من الوصفات التي حقق نجاح باهر في تفتيح البشرة وتعد أفضل الماسكات الطبيعية، ومن ضمن تلك الوصفات ماسك البيكنج بودر مع اللبن الزبادي، الذي يعمل على تبيض الوجه واليدين.

المكونات

●نصف ملعقة صغيرة من البيكنج بودر.

● كوب صغير من الزبادي.

خطوات تحضير الوصفة

● اولا عليكي بأخذ البيكنج بودر وادمجيها مع اللبن الزبادي حتي يمتزج الخليط جيدا.

● وزعي الماسك على كامل وجهك واليدين واتركيه حتي يجف لمدة تتراوح بين 20لـ 30 دقيقة على الأقل، ثم اشطفيه بالماء البارد، مع حرصك على اتباع الوصفة تلاحظى الفرق الكبير في بشرتك من حيث إخفاء التصبغات والبقع تماما.

وصفة الأرز لعمل ماسك طبيعي لتفتيح الوجه

مع وصفة ماء الارز التي تبييض البشرة درجتين على الأقل،  حيث يحتوي الأرز على فيتامين ج الذي له عدة فوائد على البشرة منها اعادة نضارتها واخفاء العيوب.

المكونات

● ربع كوب صغير من الأرز .

●كوبان من الماء كمية .

طريقة التحضير

● اطحني كمية الأرز ليصبح بودرة.

●ضيفي على كمية الأرز البودرة الماء  ومزجيهم جيدا،  ثم ارفعيهم على نار هادئة حتي تحصلين على قوام سميك، ثم اتركي المزيح حتي يبرد تماماً، ثم وزعيه على وجهك واتركيه المدة 30 دقيقة ويشطف بالماء البارد،  تكرر تلك العملية مرتين من كل اسبوع.


Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock