اخبار كل المصادرالحرية نيوزمال واعمال

محمد صبحي يعلن أسماء دفعة جديدة لـ “استوديو الممثل” بعد اختبارات استمرت شهرا

كشف النجم محمد صبحي عن أسماء الناجحين فى التصفية النهائية والمقبولين لدراسة كورس “استوديو الممثل” الذي يقدمه مجانا بمسرح مدينة سنبل للثقافة، وذلك بعد اختبارات تقدم لها قرابة ١٠٠٠ موهبة من أعمار مختلفة، واستمرت الاختبارات لمدة شهر تقريبا.

 

كورس استوديو الممثل 

وتكونت لجنة الاختيار من النجم الكبير محمد صبحي، وكل من الدكتور الفنان أيمن الشيوي، والدكتورة عبير فوزي، والكاتب جمال عبد الناصر، والملحن شريف حمدان، ومصمم الاستعراضات محمد سميح، وحضر التصفية النهائية النجمة سيمون.

 

وتم اختيار 39 موهبة في التمثيل والغناء والعزف منهم 9 مواهب من الأطفال، سيتم تدريبهم لمدة 4 شهور، ثم يتخرجوا للساحة الفنية، ويختار منهم النجم محمد صبحي من يراه مناسبة في اعماله المسرحية والتليفزيونية والسينمائية القادمة. 

مسرحية عيلة اتعملها بلوك 

جدير بالذكر أن الفنان محمد صبحي سيبدأ قريبا بروفات مسرحيته الجديدة “عيلة.. إتعملها.. بلوك” التي مقررا عرضها مع بداية الموسم الشتوي لتكون ثاني مسرحية في التعاون بين النجم محمد صبحي والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock