التخطي إلى المحتوى

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عودة إيلكاي جوندوجان إلى صفوفه مجددًا بعدما أكد اللاعب رحيله عن برشلونة.

وودع جوندوجان جماهير برشلونة برسالة عبر حساباته الرسمية على وسائل التواصل الإجتماعي (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وقام حساب مانشستر سيتي الرسمي عبر منصة “إكس”، بإعادة نشر تغريدة لجندوجان.

وقام جوندوجان بكتابة: “مانشستر سيتي، أعلن صفقة جوندوجان من جديد”، معيدًا نشر تغريدة قديمة له يعود تاريخها إلى عام 2016 حين انضم للنادي الإنجليزي وكتب بها: “مان سيتي.. أعلنوا صفقة جوندوجان”.

وأعاد مانشستر سيتي نشر تغريدة جوندوجان معلقًا: “تبدو وكأنها خطة”.

ثم أعلن مانشستر سيتي في تغريدة منفصلة، عودة جوندوجان رسميًا إلى صفوفه، ونشر مقطع فيديو للاعب وكتب: “ما كنتم تنتظرونه جميعًا.. مرحبًا بك مجددًا في مانشستر سيتي”.

وأتم مانشستر سيتي صفقة إعادة التوقيع مع جوندوجان من برشلونة لمدة عام واحد، بحسب ما أعلن النادي في بيان رسمي.

وأوضح الصحفي فابريزو رومانو، أن صفقة انتقال جوندوجان لمانشستر سيتي هي صفقة انتقال حر، بعقد حتى يونيو 2025 مع خيار التمديد لموسم آخر.

وعند عودته إلى مانشستر، قال جوندوجان إنه لا يمكن أن يكون أكثر سعادة بالعودة إلى مانشستر سيتي.

قال جوندوجان: “كانت السنوات السبع التي قضيتها في مانشستر سيتي بمثابة فترة من الرضا التام بالنسبة لي، سواء داخل الملعب أو خارجه”.

وأضاف: “لقد تطورت كشخص ولاعب، وطورت علاقة خاصة مع جماهير السيتي واستمتعت بنجاح مذهل، كانت فترة استثنائية في حياتي، إن الحصول على فرصة العودة إلى هنا يعني الكثير”.

وأكد: “يعلم الجميع مدى احترامي لبيب جوارديولا، فهو أفضل مدرب في العالم والعمل معه كل يوم يجعلك لاعبًا أفضل، تشعر بالتحدي باستمرار، وهو ما تريده تمامًا أي محترف، لا أستطيع الانتظار للعمل معه مرة أخرى”.

وأتم: “وماذا يمكنني أن أقول عن زملائي هنا في مانشستر سيتي… إنهم لاعبون من الطراز العالميـ أنا سعيد حقًا بالحصول على فرصة التدريب واللعب إلى جانبهم، بصراحة، لا أستطيع الانتظار لارتداء قميص مانشستر سيتي مرة أخرى”.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *