التخطي إلى المحتوى

تحدث رجب عبد القادر نائب رئيس المصري البورسعيدي، عقب انتهاء مباراة الفريق أمام فاركو والفوز بهدف دون رد، وذلك مساء أمس الخميس ببطولة كأس مصر.

والتقى المصري مع فاركو على أرضية استاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار مواجهات دور ربع النهائي من مسابقة كأس مصر.

وقال رجب عبد القادر في تصريحات عبر قناة “etc”: “المصري يعاني من حالة الارهاق بسبب اللعب على ستاد برج العرب البعيد جدًا، والذي يمثل مشكلة كبيرة جدًا للجماهير وللنادي ولبورسعيد كلها، أرجو أننا ننجح ونقرب المسافة لجمهور المصري، أرجو من المسؤولين أن يساعدونا في ذلك”.

طالع أيضاً.. فيديو | بيراميدز أول الصاعدين لنصف نهائي كأس مصر برباعية أمام الجونة

وتابع: “ليس من مصلحة أحد أن نادي جماهيري وعريق مثل المصري بفريقه العظيم يظل في حالة الاضطهاد التي أستمرت أكثر من 13 سنة ونلعب خارج ملعبنا، لولا المصري نادي كبير وقوي جدًا لكان لا يقدر على تحمل هذه الظروف، الكرة للجماهير ولا يصح أن نهاجم الأندية الجماهيرية بهذه الطريقة، وإلا سيكون دوري شركات”.

وأكد: “الأمن في مصر قادر على تأمين أي مباراة، الأمور أصبحت صعبة ونحتاج إلى نظرة من جميع الأجهزة المسؤولة، نحن نادي جماهير يتحمل مشقة وأعباء مالية كبيرة جدًا، أتمنى أن يكون هناك نظرة في هذا الأمر ويحققوا رغبة النادي وجماهيره من أجل الاستمرار في المنافسة”.

وأفاد: “نحن بصدد خلال ساعات يتم رفع القيد عن النادي المصري وسوف يتم فتح السيستم خلال 48 ساعة، كامل أبو علي هو من تحمل الغرامات المالية”.

وأكمل: “نتمنى النجاح في اللعب باستاد قريب من بورسعيد، لكي نستطيع أن نساعد اللاعبين والجهاز الفني والإداري، ويكون هناك مساندة ودعم جماهيري”.

هل انتم مع موسم استثنائي أما استمراره بشكله الحالي؟ أجاب: “ما حدث في الموسم الحالي لم يحدث في تاريخ الكرة المصرية أو أي دوري في العالم، الادعاء أن الأندية هي من تطلب نظام الدوري بهذا الشكل، لا أعتقد أن هناك أندية تستطيع أن تلعب كل هذا الوقت وتتحمل مصاريف وأعباء مادية وبدنية بهذا الشكل، الأمور تحتاج إلى تنظيم أكثر، ومراعاة للأندية وخصوصًا الأندية الشعبية، يجب أن يكون هناك موسم استثنائي في الموسم الجديد”.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *