التخطي إلى المحتوى

جريدة الملاعب – حصد فريق بروسيا دورتموند الألماني بطاقة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على اتلتيكو مدريد 4-2 في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم على ملعب سيجنال ادونا بارك، في إياب ربع النهائي.

وعوض بروسيا دورتموند خسارته ذهابا بهدفين لهدف لينتصر اليوم ويتأهل بمجموع اللقاءين 5-4.

وضع يوليان براندت هدف التقدم للفريق الألماني عند الدقيقة 34، وأضاف إيان ماتسين الهدف الثاني لأصحاب الأرض عند الدقيقة 39، وقلص الروخي بلانكوس النتيجة بالنيران الصديقة عن طريق هوملز في الدقيقة 49، بعدها أدرك أنخيل كوريا التعادل في الدقيقة 64.

وخلال ثلاث دقائق استطاع لاعبو بروسيا من التقدم مجددا وضربوا فريق أتليتكو بهدفين في الدقيقة 71 بأقدام نيكلاس فولكرج، ومارسيل سايبتز في الدقيقة 74.

ويستعد بروسيا دورتموند لملاقاة باريس سان جيرمان الذي استطاع إقصاء فريق برشلونة بعد الفوز عليه برباعية لهدف، ليعوض الفريق خسارته في لقاء الذهاب الذي اقيم على ملعبه بنتيجة 3-2.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *