التخطي إلى المحتوى
محمد سليمان يكشف تفاصيل مسلسل وبينا معاد.. وهذا موعد عرضه

samah shaheen

سماح شاهين- مصدر الإخبارية

كشف الفنان المصري محمد سليمان، مساء اليوم الاثنين، أنه بدأ تصوير مشاهد مسلسل “وبينا معاد”، استعدادًا لعرضه العام المقبل قبل شهر رمضان 2023 في دور العرض السينمائي.

وقال سليمان في حوار خاص مع “شبكة مصدر الإخبارية“، إنّ مسلسل “وبينا معاد” مكون من 30 حلقة، ويناقش العلاقات الاجتماعية بين الأزواج والأبناء.

وأشار إلى أن مسلسل وبينا معاد من بطولة الفنان صبري فواز، شيرين رضا، وفاء صادق، وفنانين أخرين، ومن تأليف وإخراج هاني جمال، وإنتاج سكوير ميديا.

السيرة الفنية للفنان محمد سليمان

اتجه محمد سليمان إلى الفن عام 2004، وشارك في العديد من الأفلام السينمائية، والتي كانت انطلاقته مع فيلم “7 ورقات كوتشينة”، وأيضًا شارك في “لعبة الحب”، و”بحر النجوم”، “متعب وشادية”، “كلام جرايد” عام 2014، “عمر الأزرق”، “خط الموت”.

وشارك محمد سليمان في العديد من المسلسلات أبرزها: “نزار قباني”، ”أسلحة دمار شامل”، “وعادت القلوب”، “باب نور”، “زي الورد” ، “ابن حلال”، “جريمة شغف”، “حدوتة مُرة”، ويشار حاليًا في مسلسل “بينا معاد”.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *