التخطي إلى المحتوى
ميلان يفوز على اتليتكو مدريد في الوقت القاتل | ملخص مباراة اتليتكو مدريد وميلان اليوم بتاريخ 24-11-2021 دوري أبطال أوروبا

 

مباراة اتليتكو مدريد وميلان بث مباشر بتاريخ 24-11-2021 دوري أبطال أوروبا يفتتح ملعب واندا ميتروبوليتانو اليوم أبوابه لإحتضان مواجهة قوية وهامة تجمع بين فريقي اتلتيكو مدريد ضد ميلان في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا ، سقط صانعو الوسائد في فخ الهزيمة لحساب نادي ليفربول في اللقاء الماضي بثنائية نظيفة دون رد حتي تراجع للمركز الثالث حالياً لمجموعته الثانية برصيد 4 نقاط ، ولذلك يدخل اللقاء اليوم بكامل التركيز لإستعادة الثقة مرة أخري حتي ينجح في جمع النقاط كاملةً وينافس مرة ثانية علي قمة مجموعته بعد إستقباله الهزيمة الماضية وفقدانه المركز الثاني وتراجعه.

 

بينما نادي ميلان فهو يعيش فترة متذبذبة وحالة سيئة للغاية فهو يتذيل جدول ترتيب مجموعته برصيد نقطة واحدة فقط حصدها من تعادله الماضي امام نادي بورتو البرتغالي بهدف مقابل هدف مثله ، فقد تلقي ثلاث هزائم أخري ، ولذلك يبحث اليوم عن الثلاثة نقاط ولا بديل عن ذلك حتي يكون له فرصة في التأهل مرة ثانية ، ولكن الخصم لا يمكنه التفريط في النقاط بسهولة في هذه المباراة.

 

تقام مباراة قوية وهامة اليوم تجمع بين فريقي اتلتيكو مدريد وميلان في إطار منافسات الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا وذلك ستقام المباراة علي ملعب واندا ميتروبوليتانو، وستذاع المباراة بين الفريقين علي قناة beIN Sports HD في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

موعد مباراة اتلتيكو مدريد وميلان

 

اتليتكو مدريد Vs ميلان.
البطولة : دوري أبطال أوروبا (دور المجموعات – الجولة الخامسة).
القنوات الناقلة : beIN Sport Xtra 1 .
الملعب : واندا ميتروبوليتانو .
المعلق : حفيظ دراجي .
نتيجة مباراة الذهاب : ميلان (1-2) اتليتكو مدريد.

موعد المباراة :
11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
10:00 مساءاً بتوقيت مصر .
11:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
11:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
11:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
11:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
11:00 مساءاً بتوقيت العراق .
10:00 مساءاً بتوقيت السودان .
11:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
10:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
9:00 مساءاً بتوقيت تونس .
9:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
8:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
11:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
12:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
11:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
11:00 مساءاً بتوقيت قطر.
8:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
11:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

ميلان يفوز على اتليتكو مدريد في الوقت القاتل

 

ملخص مباراة اتلتيكو مدريد وميلان اليوم 24/11/2021 دوري ابطال اوروبا حيث انتزع ميلان، فوزًا قاتلًا أمام مضيفه أتلتيكو مدريد، بهدف دون رد، اليوم الأربعاء، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، في خامس جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

سجل جونيور ميسياس، هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 87.ورفع ميلان رصيده إلى 4 نقاط في ذيل الترتيب، بالتساوي مع أتلتيكو مدريد ثالث الترتيب.المباراة بدأت ساخنة بعدما تعرض ثيو هيرنانديز ظهير ميلان، للإصابة بعد 30 ثانية، بعد تدخل عنيف من كوكي.وحصل صاحب الأرض على فرصة محققة، بعدما مر كاراسكو من جهة اليسار، ومرر عرضية سددها دي بول، وتألق تاتاروسانو وأبعدها لركنية، لكن الحكم رفع راية التسلل.

 

ومر إبراهيم دياز أمام منطقة الجزاء، ليتوغل ويطلق تسديدة أرضية ضعيفة مرت بجوار القائم الأيمن للحارس أوبلاك.دي باول لاعب وسط أتلتيكو، استلم الكرة من تمريرة كوكي، ليطلق تسديدة قوية من خارج المنطقة، لكنها مرت أعلى المرمى بالدقيقة 19.

كالولو من الجهة اليمنى لميلان، مرر كرة لأقصى الجهة اليسرى داخل المنطقة، لتجد ثيو هيرنانديز، الذي أطلق تسديدة قوية مرت فوق مرمى أتلتيكو.

 

ساليميريكيرس متوسط ميدان ميلان، استلم الكرة بعد حالة من الفوضى والتمريرات الخاطئة، ليطلق تسديدة قوية على حدود منطقة الجزاء، لكن الحارس أوبلاك تمكن من الإمساك بها.ورد توماس ليمار بتسديدة قوية على مرمى ميلان، بعد هجمة مرتدة وصلت إلى الفرنسي داخل المنطقة، ليسدد كرة قوية تجاه المرمى، نجح تاتاروسانو في التصدي لها بالدقيقة 48.

أخطر فرص اللقاء كانت في الدقيقة 61، بعدما حصل ثيو على ركلة حرة ثابتة بعد عرقلته خارج المنطقة، لينفذها الفرنسي داخل منطقة الجزاء ويرتقي لها المدافع كاير ويضربها برأسية علت مرمى الأتلتي.

 

ميلان واصل سعيه بحثًا عن هدف التقدم، وفي الدقيقة 71، مرر ميسياس، الكرة من الجهة اليسرى عند علامة الجزاء، إلى باكايوكو الذي سدد لكن سافيتش تعملق وأنقذ هدفًا محققًا، بعدما أبعد الكرة من أمام المرمى.وفي الدقيقة 87، سجل البديل ميسياس، هدفًا قاتلًا بعد هجمة مرتدة سريعة وصلت الجهة اليمنى إلى كيسي، الذي مرر عرضية ارتقى لها ميسياس وسط المدافعين، ليسددها رأسية في الشباك.وأهدر ماثيوس كونيا فرصة محققة لتعديل النتيجة بالدقيقة (90+1) بعد عرضية مررها لورينتي داخل المنطقة، قابلها ماثيوس بتسديدة خارج المرمى، لتنتهي المباراة بفوز الضيوف.

 

 

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير فييلا شوت مباشر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *