التخطي إلى المحتوى
شاهد حفل افتتاح كأس العالم قطر 2022 بث مباشر يلا شوت مباشر

 شاهد حفل افتتاح كأس العالم قطر 2022 بث مباشر يلا شوت مباشر Watch the opening ceremony of the 2022 Qatar World Cup حان وقت كأس العالم أخيرًا. من المقرر أن تنطلق أكبر بطولة في كرة القدم باستضافة قطر لكأس العالم لكرة القدم يوم الأحد 20 نوفمبر . لكن قبل دخول قطر والإكوادور إلى أرض الملعب ، يجب أن تبدأ مراسم الافتتاح. لن يعرضوا فقط أفضل البلدان الـ 32 المشاركة في البطولة ، ولكن حفل الافتتاح سيشهد أيضًا عروض موسيقية بما في ذلك ظهور عضو BTS Jungkook. أكدت فرقة boyband الشعبية أن أعضائها سيكونون من بين الفنانين في حفل الافتتاح وسيظهرون أيضًا في الموسيقى التصويرية.

كما سيشارك المطرب القطري فهد الكبيسي في حفل الافتتاح. وهو أيضًا منتج ونموذج وناشط في مجال حقوق الإنسان حيث قدم منظمو الحفل رسالة تشجيع الحوار حول الإدماج والتنوع. رغم ذلك ، بعد خطاب رئيس الفيفا جياني إنفانتينو يوم السبت ، قد يكون قول ذلك أسهل من فعله.

وقال دوا ليبا عن العرض “هناك حاليا الكثير من التكهنات بأنني سأشارك في حفل افتتاح كأس العالم في قطر. لن أؤدي ولم أشارك في أي مفاوضات لتقديمها. “سأشجع إنجلترا من بعيد وأتطلع إلى زيارة قطر عندما تفي بجميع تعهدات حقوق الإنسان التي قطعتها عندما فازت بحق استضافة كأس العالم.”

من المقرر أن تنطلق بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 اعتبارًا من يوم الأحد في قطر. وستقام المباراة الأولى للحدث الرياضي الضخم بين الدولة المضيفة قطر والإكوادور في تمام الساعة 6:00 مساءً. قبل بدء مباريات كرة القدم ، سيقام حفل افتتاح في استاد البيت لإعلان البطولة “مفتوحة”.

ومن المقرر أن يؤدي مغني الفرقة الكورية الجنوبية الشهير جونغكوك أداء في حفل الافتتاح ، من بين أمور أخرى. سيكون حدثًا رائعًا حيث أن الملعب يتسع لـ 60 ألف شخص. منذ أن تم منح حقوق الاستضافة لقطر ، أعاقت البطولة الجدل ، لكن في النهاية سيتحول الاهتمام إلى لاعبي كرة القدم والمهارات التي يمكنهم إظهارها.

وستقام مراسم الافتتاح في استاد البيت الذي يسع 60 ألف متفرج على بعد 40 كيلومترا شمالي الدوحة . تم تسمية وتصميم استاد البيت على اسم الخيام التي يستخدمها البدو في الخليج ، وهو أبعد مكان عن وسط الدوحة ولكنه أيضًا أحد أكبر الملاعب وله سقف قابل للطي.سيقام حفل افتتاح كأس العالم لكرة القدم 2022 على استاد البيت. كما ستقام المباراة الافتتاحية بين الدولة المضيفة قطر والإكوادور على هذا الملعب.

أول بطولة لكأس العالم تُقام في نوفمبر وديسمبر – لتجنب حرارة الصحراء في قطر هي مجرد نقطة انطلاق لميزات فريدة أخرى.بالنسبة للاعبين والمشجعين في قطر والمشاهدين في جميع أنحاء العالم ، تأتي المباريات في وقت مبكر وفي كثير من الأحيان وفقًا لجدول زمني أكثر كثافة من أي مرحلة مجموعات سابقة. هناك حاجة إلى أربع فترات زمنية منفصلة لبدء هذه البطولة ، على الرغم من استخدامها في يوم السبت الأول من الدورات السابقة.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *