اخبار كل المصادررياضة

الاتحاد الآسيوي يجري قرعة “دوري أبطال” 2012

[ad_1]

وكالات- مصدر الإخبارية

أجرى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، قرعة دور المجموعات لمسابقة دوري الأبطال 2021، اليوم الأربعاء، في العاصمة الماليزية كولالمبور، خلال حفل افتراضي.

وتقام هذه النسخة من البطولة القارية بمشاركة 40 فريقا بدلا من 32، وضمت منطقة غرب آسيا ثلاث مجموعات، جنوب آسيا مجموعة، الوسط مجموعتين، الآسيان ثلاث مجموعات والشرق مجموعة واحدة.

وأسفرت قرعة غرب آسيا، عن المجموعات التالية:
المجموعة الأولى: الهلال السعودي– شباب الأهلي الإماراتي – استيكلول الطاجيكي – الفائز من أجمك الأوزبكي والغرافة القطري.

المجموعة الثانية: الشارقة الإماراتي – تراكتور الإيراني – باختاكور الأوزبكي – الفائز من الوحدة السعودي والقوة الجوية العراقي.

المجموعة الثالثة: الدحيل القطري – الأهلي السعودي – الاستقلال الإيراني – الشرطة العراقي.

المجموعة الرابعة: السد القطري –النصر السعودي– الوحدات الأردني – الفائز من العين الإماراتي وفولاذ الإيراني.

المجموعة الخامسة: برسبوليس الإيراني – الريان القطري – جوا الهندي – الفائز من الوحدة الإماراتي والزوراء العراقي.

وستقام مباريات دور المجموعات بنظام التجمع بالمناطق الجغرافية الخمس من دور واحد كما أعلن الاتحاد القاري الاثنين، بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد.

وتنطلق المنافسات في مناطق الجنوب والوسط والشرق اعتبارا من 14 مايو، قبل أن تنطلق منافسات الغرب يوم 23 مايو، على أن تجري مباريات منطقة آسيان في الفترة من 22-28 يونيو.

ويقام ذهاب نصف نهائي الغرب يومي 13 و14 سبتمبر، على أن تجري مباريات الإياب بعد أسبوعين، في حين يقام قبل نهائي منطقة آسيان من جولة واحدة يومي 10 و11 أغسطس.

ويقام نهائي مناطق الجنوب والوسط والشرق من مباراتي ذهاب وإياب يومي 11 و25 أغسطس، في حين يقام نهائي منطقة آسيان من جولة واحدة يوم 25 أغسطس، ونهائي منطقة الغرب من جولتين يومي 20 أكتوبر و3 نوفمبر.

وفي ما يتعلق بقبل نهائي المناطق فيقام من مباراتي ذهاب وإياب في الفترة 14-15 و28-29 سبتمبر، على أن يقام الدور النهائي يومي 20 أكتوبر و3 نوفمبر.
وسيعقد نهائي مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي يوم 26 نوفمبر.

وتقام المنافسات بنظام الدوري من مرحلة واحدة، فيما يحصل الفائز بلقب البطولة القارية الرديفة على مقعد في الدور التمهيدي بدوري أبطال آسيا 2022.



[ad_2]
Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock