التخطي إلى المحتوى
تحميل لعبه كلاش Clash Royale download


لقد سمعت بالتأكيد عن لعبة Clash Royale هنا أو هناك، ولديك بالتأكيد صديق واحد على الأقل يلعبها. تعتبر هذه اللعبة، التي طورتها شركة supercell لأجهزة Android و iOS، واحدة من أكثر ألعاب الهاتف المحمول الاستراتيجية شهرةً ونجاحًا. تم إصدار هذه اللعبة في عام 2016 اهم مشاكل لعبة clash of clans بطيئة وعدم القدرة على اللعب باستمرار، وأهم ما يميز هذه اللعبة أنها مزيج من ألعاب تجميع الورق والدفاع عن البرج وألعاب MOBA (Multiplayer Online Battle Arena)، إذا كنت من محبي هذا النوع من الألعاب فلا تتردد في تنزيله على الفور.

مبدأ اللعبه 

تحتوي اللعبة على مجموعة من الشخصيات والتعاويذ والمباني التي يتم تمثيلها بمجموعة من البطاقات، يمكن لكل لاعب تشكيل 3 مجموعات (أو 5 إذا كان مستوى اللاعب 8 أو أعلى) تحتوي كل مجموعة على ثمانية بطاقات يجب أن توازن بين الدفاع والهجوم، وابدأ في استخدام أحد هذه التشكيلات. يذهب اللاعب إلى الحرب مع لاعب آخر يتم اختياره عشوائيًا (حسب عدد الكؤوس) وتبدأ اللعبة بينهما.

يقسم النهر ساحة المعركة إلى نصفين مع وجود جسرين للعبور. يحتل كل لاعب نصف المربع، حيث يتم وضع ثلاثة أبراج على أرضهم، واحد للملك واثنان للأميرات. يبقى الملك نائما ما لم يصاب برجه، ويستيقظ في حالة تدمير أحد برجي الأميرات، الهدف هو تدمير برجي الخصم قبل ثلاث دقائق من انتهاء الوقت المحدد، مع دقيقة إضافية في حالة التعادل، يجب أن يكون عدد الأبراج التي دمرتها أكبر من عدد الأبراج التي دمرها خصمك خلال الدقائق الثلاث الأولى. في الدقيقة الإضافية يكون الفائز هو الذي يدمر أحد الأبراج أمام خصمه، مع العلم أن تدمير برج الملك يعني أن المباراة تنتهي لصالحك مباشرة، وفي النهاية تتم مكافأتك على الفوز بمجموعة من الجوائز والذهب بينما تتم معاقبتك على الخسارة.

تدور هذه المعارك الملحمية في سلسلة من الساحات التي تتنقل بينها حسب الكؤوس التي تحملها، ولكل مربع مجال خاص وبطاقات خاصة لا يمكن الحصول عليها قبل الوصول إلى الحلبة المعنية.يحتوي كل لاعب أيضًا على أربعة صناديق فارغة مليئة بالصناديق التي يكسبها اللاعب بالفوز، وتختلف هذه الصناديق في محتواها والوقت اللازم لفتحها. ينقسم اللاعبون إلى عشائر تصل إلى خمسين شخصًا يمكنهم لعب مباريات ودية معًا والدردشة وطلب الأدوار، والأهم من ذلك،  تكوين صداقات والتعلم من بعضهم البعض.

تتطلب كل بطاقة في اللعبة عددًا محددًا من وحدات الإكسير للعب، ولكل لاعب عشر فتحات إكسير ستمتلئ مع مرور الوقت في المعركة. في أول دقيقتين، يستغرق المربع 2.8 ثانية لملئه. الدقيقة الأخيرة والدقيقة المضافة، تتضاعف السرعة إلى 1.4 ثانية لكل فتحة، لذا  للفوز، يجب استخدام الإكسير بأفضل طريقة ممكنة.

download Clash of Clans

download



Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *