التخطي إلى المحتوى
يوتيوب شورتس ومنافسة تطبيق تيك توك ومشاكل التطبيق الأمنية


عرف تطبيق تيك توك واشتهر حول العالم والذي يتم مشاركة الكثير من اللقطات السريعة والقصيرة ونشرها على السوشيال ميديا والتي عرفت بتيك توك، إلا أن منصة يوتيوب المملوكة لشركة جوجل دخلت في مجال المنافسة وأصدرت يويتوب شورتس والذي أصبح منافساً قويا لتطبيق تيك توك الشهير وأخذ مكانه وأصبح يهدد تواجده نتيجة للثغرات التي أصبحت في التطبيق سوف نتعرف أكثر على يوتيوب شورتس.

يوتيوب شورتس

أتاح جوجل لمحبي اللقطات القصيرة على منصات التواصل الاجتماعي من خلال منة يوتيوب القيام باستخدام، الهواتف المحمولة في تصوير اللقطات القصيرة التي يمكن مشاركتها على المنصات المختلفة.

يقوم جوجل بمنافسة تطبيق تيك توك الشهير وخاصة بعد الاختراقات التي تم الإعلان عنها لبيانات الأعضاء على التطبيق مما يعرضه للتهديات الأمنية المختلفة.

وصلت عدد مشاهدات يوتيوب شورتس  في الهند ما يزيد عن 3 مليار مشاهدة يومية وهو ما تم الإعلان عنه من قبل المدير التنفيذي ليوتيوب.

يوتيوب شورتس ومنافسة تطبيق تيك توك ومشاكل التطبيق الأمنية
يوتيوب شورتس ومنافسة تطبيق تيك توك ومشاكل التطبيق الأمنية

تطبيق تيك توك

على الرغم من الشهرة الكبيرة التي يحظى بها تطبيق تيك توك حول العالم وما حصده من مشاهدات إلا أنه معرض لبعض التهديدات الأمنية نتيجة لسماحه لبعض المتسللين بالحصول على معلومات المشاركين على التطبيق.

الثغرة التي أتاحت الاطلاع على البيانات الشخصية هي ميزة البحث عن الأصدقاء، والتي فتحت للجهات السيئة أن تخترق البيانات.



Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *