اخبار كل المصادرتقنيةنجوم مصرية (مصر)

طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم 2020 للتسجيل في سحب الحلم 1.000.000$ القادم – نجوم مصرية

[ad_1]

ننشر شرح كيفية الاشتراك في مسابقة الحلم 2020 من أجل دخول سحب الحلم القادم، حيث يوفر البرنامج طريقة يسيرة يمكن من خلالها الاشتراك بالمسابقة مباشرةً، حيث يتم الاشتراك في الحلم عن طريق إرسال رسالة نصية على الأرقام المرادفة لبلدكم تتضمن كلمة من الكلمات الثلاث الموضحة من قبل البرنامج وهم (حلم – dream – reve).

طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم 2020 للتسجيل في سحب الحلم 1.000.000$ القادم 1 19/11/2020 - 9:27 م

وقد أوضح الإعلامي مصطفى الأغا مُقدم برنامج الحلم عبر برنامج صدى الملاعب على قناة mbc الفضائية كيفية التواصل مع الرابحين في مسابقة الحلم 2020، حيث يتم التأكد من كونك رابحاً في المسابقة بأن يتم الاتصال بك مباشرة من قبل قناة ام بي سي، أما عن الرسائل النصية أو المواقع الإلكترونية التي تتواصل مع المشتركين، فليس لها أدنى علاقة بالمسابقة، ومن خلال موقعنا موقع نجوم مصرية نوفر كيفية الاشتراك في الحلم 2020.

المحتويات
إخفاء
1.
خطوات الاشتراك في مسابقة الحلم 2020

2.
كيفية الاشتراك في الحلم 2020

3.
اسم الفائز في سحب الحلم أكتوبر 2020

4.
سحب الحلم الخاص الليلة

خطوات الاشتراك في مسابقة الحلم 2020

أعلنت مسابقة الحلم عن عودتها لعام 2020 الجاري راصدةً مبلغ 3.500.000 دولار أمريكي مجموع جوائز الحلم على مدار العام، حيث تم فتح باب التسجيل والاشتراك في مسابقة الحلم اعتباراً من تاريخ الثاني عشر من شهر يناير 2020م، ويستمر إتاحة الاشتراك المشاركة في مسابقة الحلم حتى تاريخ الحادي والثلاثون من شهر ديسمبر لعام 2020م.

وقد منحت الحق في الاشتراك بالمسابقة لكافة الأشخاص البالغين سن الثامنة عشر أو أكثر، أما في حال كان الفائز بجائزة الحلم دون السن المُحدد “قاصراً”، فيتم استلام جائزة مسابقة الحلم عن طريق الوصي نيابةً عنه، ويتم التوقيع من قبل الوصي على كافة المستندات والأوراق المطلوبة.

أما عن كيفية التأهل لسحوبات مسابقة الحلم، فيتم التأهل للفوز بجائزة المسابقة عن طريق إرسال الرسالة النصية التي تتضمن إحدى الكلمات الثلاث المذكورة أعلاه، أو الاتصال على إحدى الأرقام المرادفة لبلدك ثم الإجابة عن السؤال المرسل بصورة صحيحة، وبذلك تكون قد شاركت في المسابقة ومؤهلاً لسحب المسابقة القادم، ويمكنكم التعرف على طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم 2020 من خلال الفيديو التالي:

كيفية الاشتراك في الحلم 2020

بعد إتمام الخطوة المذكورة سابقاً وهي إرسال رسالة نصية، يجب أن تتم الموافقة من قبل المشترك على استقبال الرسائل النصية القصيرة والحملات الإعلانية المُرسلة من جانب مُنظم الخدمة على الهاتف الجوال لديك، أما عن طريقة زيادة الفرصة بالسحب، فتتم من خلال الإجابة على الأسئلة المُرسلة بصورة صحيحة.

وقد وفرت المسابقة ثلاث طُرق للاشتراك في المسابقة، فمن يرغب في التعرف على الطرق الثلاث من خلال الصورة التالية:

طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم 2020
طريقة المشاركة في مسابقة الحلم 2020

اسم الفائز في سحب الحلم أكتوبر 2020

أعلن الإعلامي مصطفى الأغا رسمياً خلال برنامج “صدى الملاعب” يوم الأحد بتاريخ 4 أكتوبر 2020م عن اسم الفائز في مسابقة الحلم الأول خلال شهر أكتوبر، حيث فاز ثائر حمزة المصطفى السوري الجنسية والمقيم بالمملكة العربية السعودية بجائزة الحلم التي تبلغ 250.000 دولار أمريكي.

كما أعلن الأغا رسمياً عن قيمة جائزة سحب مسابقة الحلم القادم والتي يمكنكم التعرف عليها من خلال الفيديو التالي:

سحب الحلم الخاص الليلة

تم الإعلان من قبل مسابقة الحلم عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن وجود سحب خاص لمن شاركوا بالمسابقة في المواسم السابقة، وقد بلغت قيمة سحب الحلم الخاص مبلغ مائة ألف دولار أمريكي، ويمكنكم المشاركة الآن في سحب المليون دولار القادم ودخول سحب الليلة الخاص، كما يمكنكم الاشتراك في مسابقة الحلم 2020 من خلال موقع الحلم الرسمي.

تحديث: أعلنت مسابقة الحلم عن اسم الفائز الليلة بجائزة 100.000$، ويمكنكم التعرف على اسم الفائز بالجائزة النقدية في السحب الخاص من خلال الفيديو التالي:

كما يمكنكم الآن الاشتراك في السحب القادم لربح جائزة المليون دولار وزيادة فرص الفوز، ويجب العلم أنه لم يتم تحديد موعداً لسحب الحلم القادم حتى الآن.

[ad_2]
Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock