التخطي إلى المحتوى
استخدامات غير متوقعة لمعجون الأسنان في العناية بجمال المرأة


استخدامات غير متوقعة لمعجون الأسنان في العناية بجمال المرأة، من المعروف أن معجون الأسنان يستخدم لتنظيف الأسنان ومكافحة التسوس ومنح الفم رائحة عطرية منعشة، ولكن فى مقال اليوم سوف نوضح بعض الاستخدامات الغير متوقعة ولا يعرفها الكثيرون لمعجون الأسنان والتي تهم المرأة فى العناية بالجمال.

استخدامات معجون الأسنان فى العناية بجمال المرأة

تتعدد الاستخدامات لمعجون الأسنان غير تنظيف الأسنان مثل إزالة البقع السوداء والحد من تجاعيد الوجه وعلاج حب الشباب وتبييض اليدين والجلد، كما يستخدم أيضا فى التخلص من شعر الوجه وتوريد الشفاه، كل ذلك وأكثر سوف يتم تناوله تفصيليا فى مقال اليوم الذي يعتبر كنز من المعلومات التي لا يعلمها الكثير.

طريقة استخدام معجون الأسنان للتخلص من شعر الوجه

يتم استخدام معجون الأسنان في التخلص من شعر الوجه عن طريق مزج مقدار ملعقة صغيرة من معجون الأسنان مع عصير الليمون والملح ثم يفرد على الوجه تدريجيا للتخلص من الشعر وأيضا معالجة مشاكل البشرة الدهنية.

طريقة استخدام معجون الأسنان لعلاج حب الشباب

يتم استخدام معجون الأسنان لعلاج حب الشباب بغسل الوجه جيدا ثم نضع القليل من المعجون على قطنة جافة ثم نضعه برفق على أماكن حب الشباب ونتركه لمدة نصف ساعة ثم يغسل الوجه جيدا بالماء.

طريقة استخدام معجون الأسنان لتوريد الشفاه

من الفوائد الجمالية أيضا لمعجون الأسنان توريد الشفاه، ولمن ترغب فى الحصول على شفاه ورديه فقط ضعي كمية قلية من معجون الأسنان ونضيف إليها العسل ويتم مزجهم جيدا ثم تدلك الشفاه بواسطة تلك الخلطة لمدة خمس دقائق سوف تلاحظين مفعول السحر فى منح شفايفك اللون الوردي مما يكبك جمال فائق بين أصدقائك.

طريقة استخدام معجون الأسنان للحد من ظهور تجاعيد الوجه

تم تجربة معجون الأسنان للتخلص من تجاعيد الوجه وقد أثبت فاعلية كبيرة فى الحد من علامات الشيخوخة وإزالة التجاعيد كل ما عليكم فقط دهن أماكن ظهور التجاعيد ليلا وتركها حتي الصباح ثم يغسل الوجه جيدا بالماء وسوف تلاحظون اختفاء تلك التجاعيد، كما يمكن استخدام معجون الأسنان فى التخلص من الخطوط السوداء بالجسم خاصة عند السيدات بعد الحمل وذلك بنفس طريقة الحد من التجاعيد.



Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *