التخطي إلى المحتوى
توقعات الابراج لشهر يوليو 2021 جاكلين عقيقي

توقعات الابراج لشهر يوليو 2021 جاكلين عقيقي … تسجل مستهل شهر يوليو تموز تنافرا فلكيا كبيرا بين كوكب جوبيتير (المشتري) في برج المرض الخبيث وكوكب أورانوس في برج الحمل وكوكب بلوتون في برج الجدي ما يؤدي الى فعاليات ضخمة بين اوخر شهر يوليو تموز وشهر أغسطس (آب). شهر دقيق ويحمل احتمالات عديدة يوضّح عدد محدود

توقعات الابراج لشهر يوليو 2021 جاكلين عقيقي

 

من نواحي الصلات ويلقي الضوء على قليل من ما كان مكتوماً ويكشف أسراراً. قد يحمل أحداثاً دولية مثلما محاسبات قضائية ومحاكمات, تناقضات عديدة وأحداث مذهلة ومفاجآت فيما يتعلق الى قليل من التنقلات والمواصلات.

الحمل (21 مارس – عشرين أبريل)

أجواء هانئة

تختلط عليك الموضوعات ذاك الشهر حيث تتقاذفك موجات مغايرة من الضغوط طوال مدد متعدّدة من الشهر. الكواكب تثير الضغط النفسي والتوتر حتى تاريخ 22، ثم تنقلب المعطيات لتكون الاجواء هانئة، فيصفو بالك

لتلهو وترفّه عن نفسك. لكنك وفي نفس الوقت – أي منذ أول الشهر – تتلذذ بطاقة جسيمة ونشيطة تجعلك مندفعاً صوب تطبيق الواجبات والمسؤوليات على أشكالها إلى درجة أنك قد تصاب بالإرهاق والإعياء.

اجل، قد تهمل نفسك يا عزيزي، فأنت مدمن عمل ذاك الشهر حتى إذا على حساب صحتك او استقرار وضعك.

اورانوس ينبّه من تغييرات عظيمة او تقلّأصبح جذرية في حياة مواليد 2 و3 أبريل(ابريل). قد تطال التأثيرات الحال الصحي او الزوجي او المهني او الاجتماعي وغيره.

الأيام الأكثر حظًّا: 1 و9 و10 و11 و19 و20 و27 و28.

الأيام الأقل حظًّا: 7 و8 و14 و15 و16 و21 و22 و25 و26.

 

مهنياً

 

يظهر شهراً مثقلاً بالاعباء الأسرية وقد تختلط عليك الأشياء، فتفقد قدرتك على إيلاء الاهتمام لترتكب غير صحيح واضحاً يعرضك لسلسلة من المواقف المربكة. قد تشعل النار حولك وتحرق خط الرجوع فتتأزم الأحوال ويحرج وضعك. لماذا التسرّع والعدائية ايها الحمل؟ لماذا تتسرّع بإعلان احتجاجك ورفضك؟ إلزم السكون لكن استجابة مع الآخرين على أن لو كنت ضمنيّاً غير موافق.

قاوم السلبيات بالايجابيات لتتحاشى تحديات الشهر. قد تبدو طبائعًا لاذعة في بَعض الأحيان. لست قادرًا على تمالك اعصابك فتهدّد بهذا الأنشطة الفائتة بالهدر والضياع. إن لحظة متسرّعة كهذه تسلّط عليك الاضواء على صوب غير مُسحجةٍ. أدعوك الى الإسراع بتعديل الخطأ قبل فوات الأوان. فما الحكمة من تدشين العنان للانفعالات وعدم ردعها؟ تصرّف بكيفية حضاري وهادئ أسفل كل الأوضاع! ليس هناك داعي إلى إبداء حقيقة مشاعرك في الأيام الهدامة وغير الهدامة. إذا كنت غير باستطاعته أن إخضاع النفس، احتفظ بملاحظاتك لنفسك

عاطفياً

لاشك في أنك تعلم أن المواقف العنيدة تسيء الى العلاقات الرومانسية وغيرها. تود في الهيمنة وإلزام النفس ما يؤدي ذاك الشهر الى اصطدامات مع الحبيب. توضح الفوارق بينكما وتتساءل سيطرّا حصل للقواسم المشتركة التي تجمعك بالحبيب. أحذّرك من الشكوك والغيرة فهي تفضح مساوئك وتثير تحفّظ الحبيب. قاوم مشاعرك الهدامة وتمالك أعصابك. من محاسن الصدف لن تكون تلك التأثيرات طويلة الأمد، إلا أنّ لحظة واحدة جارحة تكفي في بعض الأحيانً لهدم صلة ثابتة. فلا تتهوّر! إحترم الرابطة ولا تجازف بثقة الحبيب.

تكون الأيام العشرة الاخيرة مغايرة بتأثيراتها الجميلة وأجوائها المنعشة. تتحرّر من الإحساس الضاغط وتستعيد روحك المرحة وحبّك الممتد للحياة. بإمكانك تلطيف الأجواء ووضع حاجزّ لبعض الخلافات المربكة. خذ الحملة بإيقاف الكفاح بمجردًا وطي الصفحة ختاميًا.

ما الاستفادة من إحراق الأعصاب وهدر الدهر الثمين؟ لا تحقد أيها الحمل فأنت طيّب الفؤاد! سامح الحبيب وابدأ صفحة حديثة.

الثور (21 أبريل – عشرين مايو)

 

إرتباطات واعدة

أسباب فلكية فاخرة ذلك الشهر تفتح أمامك أبواب الحديث والسفر والارتباطات الواعدة. مثلما أن الجو المحيط العام موائم لتطلعاتك ومنسجم مع طبيعتك الهادئة والرصينة. تدفعك مواقع الكواكب الى توسيع دائرة الروابط العامة، فتتحسّن الصلات مع الأهل والأشقّاء والجيران والزملاء. مثلما تكثر الصلوات بمختلف الاتجاهات، وربما توضح غير إمكانية للسفر أو للقيام بسَفرة الى موضع بعيد فئةًا ما.

تتشجّع وتتحمّس لتبادل الأفكار ووجهات النظر مع الآخرين والخروج من دائرتك الضئيلة او عزلتك والانفتاح على المحيط من حولك. يرتد عليك ذاك الانفتاح بالخير والمعرفة والإفادة بغضّ البصر عن عمرك وموقعك الاجتماعي او المهني.

ويجب ان تعلم، يا صاحبي الثور، انّه لأجل أن تستفيد من محيطك عليك تنفيذ الحملة بطرح البيانات والإعانة، عندئذٍ ليس إلا تحصل بدورك على العون. تلك هي المعادلة، وهي عادلة ومنطقية وتناسب شخصيتك.

مهنياً

تكون نشيطاً وسريعاً وفعّالاً. إنه شهر ناجح للغايةً وتترك أسمى الانطباعات عند المسؤؤلين والزملاء. إلا أن من اللازم التحكّم بشكل سريع في بديهيتك، وتجنّب توجيه الخطبة الجارح واللوم. أنت ذو إمكانيات إدارية وتنفيذية وظيفة للغايةً ولا يمكن تفريق وبعثرة تلك الإمكانيات لا حاليا ولا بأي توقيت أحدث.

الريّة وتبجيل الأنظمة هي الأسباب الاساسية لنجاح ذلك الشهر، فباعتمادها تبلغ الى انتزاع ترتيب هام. كن دقيقاً. شهر ديناميكي تكثر فيه الواجبات وتجد نفسك متنقّلاً بين مقر وآخر أغلب الأحيان.

كن عنصرًا فعّالاً في حقل اختصاصك، ولا تتيح لأحد بأن يحتلّ مكانك. أدعوك إلى عدم إهمال علاقاتك العامة والشخصية، لكن الانتباه بها لأنك تتطلب الى المؤازرة في أصغر الأيام حظًّا ولا سيّما في أيام الأسبوع الأخيرة من الشهر.

 

زُحل يُرخي بثقله على مواليد 25 و26 أبريل(ابريل) وتأثيراته معاكسة وقد يجلب الفشل في الروابط والمفاوضات.

الأيام الأكثر حظًا: 2 و3 و12 و13 و21 و22 و29 و30 و31.

الأيام الأقل حظًّا: 1 و9 و10 و11 و17 و18 و23 و24 و27 و28

 

عاطفياً

توقعات الابراج لشهر يوليو 2021 جاكلين عقيقي

تدعوك الحكمة الى عدم التمادي في عنادك، فأنت تنشد في بعض الأحيانً اللعب على أحاسيس الحبيب لكنك تفاجأ بمواقفه ذات البأس تجاهك. يلزم الإجراء بوعي وبدون ارتفاع والذهاب بعيدا عن البيان والقاحل.
أدعوك الى ملاطفة الحبيب ومغازلته لأنّ الأحوال تشجّع على التقارب وتدعو الى الانسجام لا إلى الاختلاف. تتمتّع بمؤازرة الكواكب لك وبذلك تنتصر على من ينشد التشويش على علاقتك ولا سيّما في الأسابيع الثلاثة الأولى، حين تقيم مع الحبيب لحظات جميلة جدًّا.

أمّا إذا ارتكبت أخطاء فأنصح لك تصحيحها فورا حرصًا على سعادتك وعلى استقرار الرابطة. نشد تلطيف الأجواء حجم المستطاع وبخاصةً في الأسبوع الأخير. تجنّب تدشين القرارات واحمِ الصلة من الانكماش. إنّه شهر جيّد ومناسب لشرح الآراء وإبانة النيّات الحسنة.

الجوزاء (21 مايو – 21 يونيو)

شهر الانتصارات

تدعّز أغلب التأثيرات الفلكية ذاك الشهرعلى تنقيح الشأن المالي بأسلوب يؤمن استقراره وحتى تطوّره وغلاء الانتصارات والأرباح مثلما تسيطر تأثيرات منشّطة للعلاقات العامة والحياة الاجتماعية والدراسية. تلبي مطالبات متعددة وبدورك ستوجّه القلة منها لمقابلة اصحاب الاختصاص وأهل المجتمع او الأصدقاء والأقرباء. مثلما ستنشط المسيرات والمؤتمرات وورشات المجهود لا سيّما في الأيام الأكثر حظًّا.

يجلب ذاك الشهر ارتياحًا هائلًا وفرصًا متميزة تعاونك على انجاز العدد الكبير من المقاصد العصيبة والملحّة. تكون المعنويات فعليا مرتفعة وبذلك لن تتأثر بالتدخّلات الخارجية ولا بالمحاولات المشبوهة

واذا كان الشهر المنصرم شهر الانطلاق فهذا الشهر هو شهر التقدّم والزيادة. إنه شهر الانتصارات وإثبات الوجود. وقد تفاجأ بقطف ثمار مبادرات سابقة كنت قد فقدت الأمل بها مجملًّا، لذا عليك المثابرة وعدم إضاعة الزمان بأمور لا تستحق حتى التفكير فيها.

توقعات الابراج لشهر يوليو 2021 جاكلين عقيقي

مفاجآت سارة ومكافآت ومقابلات مثمرة تكون من نصيبك ذاك الشهر إشتراط التمسّك بمبادئك الانسانية والصادقة وعدم اللعب على الحبلين. إلتزم وعودك وعهودك وأهدافك. ليست التأثيرات الفلكية الحجة الأوحد لنجاحك، إلا أن يرجع العلة ايضًا الى روحك الرياضية والمرحة التي لا تعقّد الموضوعات/ إلا أن تنشد مستديمًا الى حراسة الأحوال الجوية الايجابي وإرضاء الجميع.

 

مهنياً

 

نشد المحافظة عى استقرار عملك. لا تهدّد نشاطاتك المهنية بالتراجع ومما لا شك فيه تجنّب الخلافات مع الزملاء والمسؤولين. تحس بثقل الواجبات التي تتوالى بصورة متواصلة فلا تدع مجالاً لسوء التفاهم،

وبشكل خاصً في أصغر الأيام حظًّا. فهذه الأيام قد جلَد إليك تحدّيات او استفزازات تهدّد تداعي الثقة بنفسك. لا تضيّع الدهر بالشعور بالندم لتدعيم وضعك المالي سواء أكان ذاك بواسطة ثواب أم فاز أم جائزة مهتمة. في مختلف الأوضاع ، قم بأعمالك بشكل ممتاز ولا تدع مجالاً للانتقاد أو التأنيب. حذار توجيه الخطبة الجارح.

تكون الأيام العشرة الأخيرة ناشطة جدًّا وقد تساهم أثناءها في ورشة عمل او تقوم بجولة او سفرية. لا تدع اشغالك الهامّة للمصادفة، إلا أن ينبغي ان تخطّط وتمهّد لها الطريق. لا تكن طفيفًا أيها الجوزاء فهذه هي المرحلة الموقف لتقوية موقعك ولتعزيز مصالحك.

توقعات الابراج لشهر يوليو 2021 جاكلين عقيقي

المرّيخ ما يزال يشتمّب النكبات او المشاق والانفعالات طوال النصف الأكبر من الشهر لا سيّما لمواليد 12 الى عشرين يونيو(حزيران).

الزُهرة في برج الاسد يسهّل عملية المفاوضة والحوار ويفلح الزيارات والامتحانات.

عُطارد يشجّع على تدعيم الشأن المالي على يد اعادة قراءة المسألة الواقع. تكون الحركة عاجلة ابتداءً من تاريخ عشرين.

الأيام الأكثر حظًّا: 4 و5 و6 و14 و15 وصباح 16 و23 و24.
الأيام الأقل حظًّا: 2 و3 و12 و13 و19 و20 و25 و26 و30 و31

 

عاطفياً

 

إنه شهر جيّد لولا وجود تأثيرات سلبية من كوكب المريخ. لهذا أنبّهك من المعادية والتصرّفات الشائبة. قد لا تكون يا عزيزي راضياً على الإطلاقً عما يجري لكنني أنصح لك عدم افتعال المشكلات. فالحلول ليست سيئة والتسويات قد لا تفلح تماماً. تحاشَ توجيه الاتهامات ولا تستجوب الجبيب وأنت متوتر فهذا يزيد الموضوعات تعقيداً.

قد تتزعزع قليل من الروابط إذا كانت بالأصل متأرجحة، لذا المرغوب هو التحلّي بالهدوء وعدم الإساءة إلى الحبيب بأيّ إجراء. ليست الأحوال بالمستحيلة بل من الحكمة التريّث والتحلي بطول البال.

لا تجيز لأحد بالتدخل في أمورك الشخصيّة، ولقد يقوم واحد من الأفراد ذاك الشهر بدسّ الغيرة والشكوك بغرض مشبوه. لا تعاتب الحبيب ولا توجّه إليه الاتهامات، فانفعالاتك ثائرة وهي تأخذك والحبيب على حين غرّة. من حسن الطالع يخفّف كوكب الزهرة من عدد محدود من السلبيّات وهو قد يحمل إلى الغير متزوج اخبارًا سارّة ومقابلات اجتماعية واعدة.

السرطان (22 يونيو – 22 يوليو)

ارتياح وطمأنينة

توميء أغلب المواقع الفلكيّة الى تشعرّن ضخم للغايةً وعلى جميع المسؤوليات. يبتسم لك الحظ لكل المواليد بلا استثناء وتدور عجلة الحياة بشدة وعزيمة وبطراز جلي وملموس. الطقسّ الفلكي يشكّل طالعًا مميّزًا فعليا. وقد تكون مواليد شهر يونيو (حزيران) هي الانشط في بداية الشهر، بل لا تلبث ان تنطلق مشروعات وعجلة الحياة عند المواليد الأخرى تصاعديًّا حوالى منتصف الشهر. توضح حيويتك في قمتها ويظهر الحظ عمومًا على خطّ سلس وسليم تجاهك. لن يصعب عليك ان تبرز كنجم في محيطك وربما تقوم بإبداع برفقتيّن فتكون محط الانظار. قد تقطن قصّة مُفرحة سواء بواسطة محفل أو اتصال أو انفراج. تتجاوب الكواكب مع أمانيك وتحظى بفرصة واقعة لتأدية دور أضخم من التوقّعات.

تؤدي المصادفات دورًا جوهريًأ ذلك الشهر بل قدراتك هي ما تجسّد التمنيات والتوقّعات لتحتلّ بشكل سريع مرتبة تليق بك. ذلك شهر حثيث ومتواضع فلا تتيح لقطار الحظ بأن يفوتك تحرّك، تقدّم وكرّر التجارب.

تجني ارتياحًا وطمأنينة وأرباحًا متباينة إشتراط التحلّي بالتفاؤل والتوق إلى التحرّك. تخدم التأثيرات الفلكية مصالحك وتعزّز طموحاتك أيما كانت ضئيلة في نظر الآخرين. فحتى الطالب يفرح لتطوّر الموضوعات.

وربّة البيت تطمئن للانفراجات وربّ الشغل يمرح لرجوع الحركة الديناميكية لمصالحه.

مهنياً

هل انت مستعد لاستقبال الطاقة الايجابية التي تحملك الى الواجهة والأعلى؟ هل انت مستعد لعرض كل ما لديك من موهوبين وقدرات؟ ذلك شهر مميّز بالفعلً إذ تتأهل لاستلام مراكز أعلى وأكثر أهميةّ. ربّما إستلم على عاتقك وظيفة عسيرة لأن المسؤولين يشاهدون فيك شخصاً قادراً ومسؤولاً. لا ترفض المهمات تلك ولا تتأفف إلا أن أظهر رضى سريعة وحماسة.

أمّا إذا كنت تتكبد أخيرًا الكساد أو اذا كنت تتخيل أنك تراوح مكانك فأنت هذه اللحظة بوضع متباين. ثمة العدد الكبير من الحركة والنشاط وعليك مماشاة نهج حثيث ومكثّف.

هل تترقب تشعرّنًا جوهريًّا؟ لن تخيب آمالك ذاك الشهر حيث ينتظرك انتصر أو انتصارات جوهريّة. حتى المواليد المرهقة ستشعر ببعض السكون و تنفرج الأشياء وتسوّى عدد محدود من المشكلات.

شهر جميل للغايةً بشكل فعلي وتجد نفسك في مواجهة إحتمالية لبدء عمل أو مشروع حديث. لن تخيب آمالك أيّها المرض الخبيث إلا أن كن صبوراً.

المشتري يجلب الحظ الاستثنائي لمواليد 21 الى ثلاثين يونيو(حزيران).

المرّيخ ينذر من الكوارث والانفعالات والوعكات الصحية عند مواليد 21 يونيو(حزيران) الى 5 يوليو(تموز) طوال النصف الـ2 من الشهر.
زُحل يجلب الحظ والتوفيق لمواليد 27 و28 يونيو(حزيران).

اورانوس يحذّر من عراقيل وضغوط ومتاعب عند مواليد 4 و5 يوليو(تموز).

الأيام الأكثر حظًّا: 7 و8 وصباح 9 ومساء 16 و17 و18 و25 و26.

الأيام الأقل حظًّا: 1 و4 و5 و6 و14 و15 و16 و21 و22 و27 و28 ومساء 31.

عاطفياً

تستحق التبريكات لأن ذلك الشهر يقدّم لك الحب والمشاعر المتبادلة على طبق من فضة. أشير الى تغييرات وظيفة على ذلك جنوب مصر، إذ تبدو بوادر حديثة تسهّل الحديث وتفتح قنوات غير سلبية لطرد الغيوم السمراء في حال وجودها. لن يزعجك شيء لكن تكون مسروراً ومنسجماً مع حبيبتك أكثر من أي وقت رحل عن. بل من الممكن أن تكون عواطفك جيّاشة فتصبح متطلباً أو تفقد فرض السيطرة على أحاسيس الغيرة. فكن واقعياً. من ناحية أخرى لا تتورّط في رابطة شائكة إذ يكون الحبّ متهوّرًا واعمى. لا تلعب على الحبلين فأنت لست من هواة اللعب أو الخبث. ابقَ مخلصًا وصادقًا في نياتك. الثبات والثبات هما المقصد المأمول للشهر. لن تخيب آمالك، إنه شهر مدهش للارتباط أيّها الورم الخبيث أو لتأكيد الصلات وتعزيز التعاطف. إنّه شهر موائم للزواج أو للمصالحة.

 

الاسد (23 يوليو – 22 أغسطس)

لا تجازف

لا تتوقّع أي تحرّك أوانطلاقة قبل تاريخ 23، فالاسابيع الثلاثة الاولى من الشهر تكون الأقل تحركاً والاقل نفعاً والاكثر تأخيراً ومماطلة. ونصيحتي لك أن تنسى تلك المدة وأن لا تدخلها في جدول مواعيد أعمالك. إياك وبدء أي عمل أثناء تلك المرحلة فهي الاكثر إحباطاً فعليا وقد لا تبصر أعمالك النور! فلا تجازف!

الأجواء الفلكية غير لائقة بأي حال من الأحوالً لاتخاذ أي خطوات حاسمة وجريئة، لكن تشّجع على إتمام كل الاعمال ومراجعة الحسابات والمستندات لاغير. بال وحلل وادرس المعطيات جيداً، إلا أن لا تبدأ بفعل أوبخطة ما وترقب الجزء الـ2 من الشهر.

وقد يكون هادفًا المراعاة بالشؤون الاجتماعية وتقديم المعاونة والخدمات وتمضية عدد محدود من الاوقات مع الأسرة واخذ مراحل من السكون والاسترخاء. فهذه شؤون تُحضر إليك السكون والطمأنينة وتعزّز ثقتك بنفسك، تُشعرك بسعادة داخلية فيعمّ الأمان الداخلي وتنقشع المشاهدة. بل حذار والاحباط.

توقعات الابراج لشهر يوليو 2021 جاكلين عقيقي

العمل

 

المرحلة الفضفاضّة حتى تاريخ 22 غير منتجة وغير مثمرة. تنتقل مشيا طوال الأفعال على نحو نمطي ومستقر. تراوح الأعمال التجارية موضعها وتقف عملية المبادرات المجدية، إلا أن قد تعتذر بدورك عن تلبية النداءات وتحبذ القٌعود خلف مكتبك، إذ تدير أعمالك بنسبة تقدم هادئة. حسنًا تفعل بالتمهّل وعدم الاستعجال. أفكارك بطيئة نسبيًّا وقد تخطئ حساباتك

ولذا الدافع ادعوك إلى إعادة نظر عملك قبل تقديم النتائج مفسحًا في الميدان لتنقيح الأخطاء والهفوات. قد تتذمّر من الرتابة وطول النهار فأيامك تدور بلا حماسة وتبدوخالية من الوقائع الشيّقة. تكيّف مع الأحوال الجويةّ الهادئ ولا تحتج على مشهد المسؤولين ومسمعهم. لا تجازف بثبات مصلحتك، أيها الأسد، سواء أكنت موظّفًا أم ذو عمل حرّ. قد لا تسمع جوابًا اوحسمًا لأمر مضيفا تعليقا قبل تاريخ 23، فلا تستعجل الزمان لكن انتظره بهدوء.

الزُهرة يجلب الحظ والحب لكل مواليد برج الاسد.

اورانوس يعزز فرص الفوز عند مواليد 4 و5 أغسطس(اغسطس).

الأيام الأكثر حظًّا: 1 ومساء 9 و10 و11 و19 و20 و21 و27 و28.

الأيام الأقل حظًّا: 2 و3 و7 و8 ومساء 16 و17 و18 و23 و24 و29 و30و31

توقعات الابراج لشهر يوليو 2021 جاكلين عقيقي … رومانسيًّا

إن وجود كوكب الزهرة في برج الجوزاء كلف موجب جدًّا، فإذا كانت حياتك المهنية راكدة تفرح لنشاط عواطفك وللوقت الموائم للاستثمار في علاقتك. إنه شهر هادىء نسبياً إلا أن الحال الرومانسي يتألّق وينموويزدهر أسفل تأثيرات الزهرة وايضاً المشتري (جوبيتر). باستطاعتك إهتمام المراعاة على الرابطة ورعايتها مهتماً بجميع ما تفتقده.

تأتيك الأجواء العاطفية على طبق من الفضة، وهي بالتالي تفتح أبواب التخابر والحميمية مع الحبيب. فإذا كانت الصلة مستقرة تتعزّز وتتفاقم دعائمها. قد تتيح تنازلات ترضي كبرياء الحبيب وتعيد الثقة بك، مثلما

قد يحاول لإرضائك ويهتم لأمرك فلا تقفل الباب بوجهه. أمّا اذا كنت لم يتزوج بعدًا فإنني اعتبر المدة الفضفاضّة حتى تاريخ 22 فارغة نسبيًّا للجميع. اما الرابطة المتأرجحة فهي تتكبد السأم والرتابة. وإذا كانت النيات غير سليمة خسر تفقد شرارتها وتتبخّر.

العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر)

مشاهدة موجبة

تحرص الكواكب على ارسال اشارات موجبة تنير دربك وتزيدك إيمانًا وعزيمة. تبدوسعيداً ومطمئناً لمعظم الاحداث والتطورات، فخياراتك غفيرة وتمهّد بالتالي لتنوّع في المشروعات والتطلعات، ولذا قضى حسن لأنه يتيح لك بتلوين روايتك بلمسة حديثة. لهذا لا تخش الانفتاح على الجديد فأنت تتعلّم منه دروساً منشّطة وعبراً هادفة. لقد حان الزمن ذلك الشهر للانفتاح والخروج من العزلة التي تحط نفسك بها. تفرح لتنوع الوقائع وتتقبل بسرور قليل من التغييرات والمفاجآت.

توقعات الابراج لشهر يوليو 2021 جاكلين عقيقي

تنال تأكيدات غفيرة وتفرح بشعبيتك المتتابعة تفتح أمامك أبواب الصداقة وقد تعيد إحياء صداقة قديمة (عن طريق مصالحة أوعودة من سفر) مثلما قد تسنح لك الاحتمالية لعقد صداقة عصرية من خلال المصادفة. بالإضافة الى كل ذلك تتمتّع ذاك الشهر برؤية غير سلبية للحياة وتناضل بهدف الحقيقة وتبلغ إليها في الزمان المحدد. ثابر، أيّها العذراء، ولا تستسلم.

أرسم الطريق ولا تتراجع. تقدّم بثقة وعاجلا ما تجد نفسك ترتفع سلّم التفوق. من غير شك لا أدّعي أن الشهر يكون رائعاً لكنني أؤكد سهولة البلوغ إلى خط التتمة مع الناجحين، خسر تسيطر عليك مسحة من الحزن لأسباب متباينة أحدها الإحساس بالإخفاق من عدد محدود من الموضوعات أوالإرهاق. فبالرغم من النشاط المزدهر والتحرّك الفسيح وكثرة النداءات الاجتماعية تميل إلى الفرار من الضوضاء والزحمة والتوق إلى عدم تكثيف التحركات تتنافى الأحاسيس داخلك، وربما تتردد وتضيع في اتخاذ الأمر التنظيمي الملائم..

 

مهنيا

أعتبر ذاك الشهر مناسباً للتحرك على نطاق الروابط العامة، فإنني أدعوك الى توسيع إطار التحرك والمساعي لأن جهودك ستلقى الرضى. تجنّب اتخاذ الأحكام الحاسمة أوالمصيرية بين 22 و23، لأنها مرحلة مُحبطة اوفارغة من النتائج إجماليًّا. وأحذرك من المشكلات والاختلافات في وجهات النظر والمنافسين الاقوياء. لا تهمل واجباتك أثناء تلك الأيام

 

ولا تستفز حظّك اوأوأحدًا. إذا كنت موظّفاً حاذر الإهمال والاستخفاف بالقوانين والمواعيد، وإذا كنت ذو عمل حر فلا تجازف بأموالك وتحالفك لئلا تخسر جهودك. من ناحية أخرى يشارك موقع الشمس في حشد التأييد لمصلحتك ومن ثم تستفيد اذا كنت مرشّحًا لمنصب اوموقع خصم. مثلما يعزّز الشعبية فتحصد الزيادة من الأصوات ايام 6 و7 و8 و16 و17 و24 و25، إذ تصبح فرص الازدهار في متناول يدك.

الزّهرة يجلب العاطفية والانسجام والتوافق. يعزز الصلات ويبعد الخلافات. حبّ وغرام في الاسبوع الأخير.

المرّيخ ينبّه من الخلافات والمتاعب مع المسؤولين والزملاء لا سيما في الايام الأقل حظًا.

نبتون يحذّر من المحتالين والمتاعب لمواليد 28 و29 أغسطس (اغسطس).

الايام الأكثر حظًّا: 2 و3 و12 و13 و21 و22 و29 و30 و31.

الأيام الأقل حظًّا: 4 و5 و6 ومنتصف 9 و10 و11 و19 و20 و25و26.

 

Source link
كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *