التخطي إلى المحتوى
الثور يونيو صحيا – القلعة

الثور يونيو صحيا .. قليل من التوتّر في الطقسّ؟ ذاك مُمكن مع المريخ الذي يَعبُر برج العقرب. حتماً، الكثير من النزاعات وسوء التفاهُم، ذلك يُشتمب توتّر الأعصاب بلّه يمنح ثمن مُضافة لِحلفائك الحقيقيّين الذين يقفون إلى جانبك في الأوضاع المتعبة. كوكب مركور الراهن في برجك حتى 12 من الشهر سَيُساعدك على العثور على إجابات سلميّة لِمشاكلك.

الثور يونيو صحيا

عقب 15 من الشهر تسعد بِرجوع المياه إلى مجاريها وتنعم بِرجوع التواصُل واللِقاءات المُفرحة. لِمَ لا تستند إلى حدسِك لإختبار صدق عواطف أولئك الذين يُحيطون بك؟


الثور

يتوقع أن أن تقوم بالتعرف على فرد مودرن يعينك على تحويل مسار حياتك. لا تقيد مشاعرك واتبعها ولن تندم لأنها من المحتمل أن تكون عواطف صادقة. بال جيدا في مستقبلك وباستمرار تغادر للأفضل. هل تمارس رياضة السَّير أو تمارس قليل من التدريبات البدنية الأخرى تلك المدة بأسلوب أكثر من اللازم؟ ننصحك بان تركز على تقوية عضلات القدم والساقين.

ارتدي أحذية مريحة خلال التدريب إنهاء على رجليك أضخم وقت جائز. من المحتمل تفتقر إلى الراحة والسُّكون في مقر هادئ إمكانية كبيره لرجوع صلة سابقة في حياتك مرة أخرى. لقد شعر حبيبك الماضي بالندم منذ ان افترق عنك ويتساءل عما يمكن القيام به ليكفر عن خطئه. يمكن لك الحصول علي إمكانية لمقابلة والتحدث، افتح قلبك وقال بوضوح وامنحه منطقة للتعبير عما يرغب تصريحه.


برج الثور

متخصصًا: انتقال القمر إلى برجك يجعلك تتخلص من الاضطراب والتشنّج في حياتك المهنية، لهذا الاعتدال هو أحسن الإجابات اليت من الممكن أن تعتمدها في مثل تلك الأوضاع.

رومانسيًا: رابطة ذات مواصفات متميزة بالشريك، وذلك مردّه إلى التفاهم الظاهر على كل الأشياء والصراحة الناصعة بينكما.

صحيًا: شهر يونيو هو شهر النشاط والحركة والقيام بالمشروعات الترفيهية، استفد منه كمية الإمكان.

شخصية برج الثور

 

يُعتقد أن مواليد برج الثور يحبون الذهاب للخارج بوقت النهار، وعى يفضّلون الشمس، مثلما أنهم أشخاصاً حساسون، ويتميّزون بشخصية ذات بأس عنيدة وتلك الشخصية تعكس رغبة مواليد الثور في البلوغ إلى غاياتهم بأسلوب

 

مغايرة عن الآخرين، ولا يحب مواليد برج الثور الربح الجوهري ويهمهم النتيجة الختامية ومعرفة في حين إذا ربحوا أو لم يربحوا، إضافة إلى تميزهم بحب المعرفة والفضول وبذلك يمكن الاعتماد على مواليد الثور في متنوع المواقف.

يُعتقد أن مواليد برج الثور يتميزون ايضاًًً بتحفظهم وعى لا يميلون إلى الخطور والمغامرة بشؤون الحياة المتنوعة، مثلما أنّهم يفضلون الاستمتاع بأشياء متنوعة بمفردهم بعيداً عن وجودهم بالجماعة أدرك يفضلون الوحدة عن كونهم وسط جماعة من الناس، وهم أصدقاء مخلصون وصداقتهم أبدية وكلمة الثبات هي كلمة أساسية في حياة مواليد الثور

 

ويفضلون التريث والتفكير الدقيق وعدم التسرع في اتّخاذ الأحكام والشؤون في وجوده في الدنيا، مثلما ويتميّز مولود برج الثور بصعوبة تحويل شخصيته أو تحويل مزاجه مع تحول المواسم بعكس باقي الأبراج فهو يمتاز بصلابته ومقدرته على استثمار في في حينه بشيء هادف

Source link
كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *