التخطي إلى المحتوى
وصفه لتبيض الأسنان وجعلها تلمع مثل اللؤلؤ في أسبوع


وصفه لتبيض الأسنان وجعلها تلمع مثل اللؤلؤ في أسبوع، لاشك أن تبيض الأسنان من الأمور التي تهم الجميع،فالجميع من يقوم بغسل أسنانه بالمعجون المفضل والمناسب لديه بانتظام، وذلك لأزاله بقايا الطعام العالقة في الأسنان، ومن ثم فان الإهمال والتغافل عن غسل الأسنان بانتظام يؤثر علي الأسنان ويعمل علي تكوين الطبقة الصفراء عليها، والتي تسبب لنا الأحراج عند الكلام،حيث تفقد الأسنان بريقها ولمعانها، بفعل الطبقة الصفراء التي تكونت عليها، ومعنا في هذا المقال سوف نتعرف علي بعض الوصفات لتبيض الأسنان مثل اللؤلؤ، واليكم المقال التالي تابعونا .

وصفه لتبيض الأسنان وجعلها تلمع مثل اللؤلؤ في أسبوع:

إليكم في هذا المقال بعض الوصفات المنزلية السهلة لتبييض الأسنان، حيث أن مظهر الأسنان يؤثر علي جمالك، حيث يعاني العديد من مشكله اصفرار الأسنان و تلونها، عليكم باتباع تلك الوصفات المنزلية قليله التكلفة للحصول علي أسنان بيضاء خاليه من التصبغات ولامعه .

وصفه لتبيض الأسنان وجعلها تلمع مثل اللؤلؤ في أسبوع:

  • الوصفة الأولي: لتبييض الأسنان علييك بوضع عسل النحل الطبيعي علي فرشاه الأسنان ومزجها بمعجون الأسنان المفضل لديك لمده أسبوع ثم بعد ذلك استخدمها من فتره لأخرى وذلك يحتويه العسل النحل من فوائد للثه والأسنان.
  • الوصفة الثانية: قشر الليمون مفيد جدا في تبييض الأسنان وذلك من خلال فركل الأسنان بقشر الليمون من الداخل بالأسنان لتبييضها .
  • الوصفة الثالثة: لتبييض الأسنان علييك بغسل الفم والأسنان بماء الأكسحين أسبوعيا فهي ماده غير مكلفه ومتوافره في الصيدليات، ولكن عليكم استخدامها بحذر لأنها مضره بالأسنان عند الأفراط في استخدامها .
  • الوصفة الرابعة: لتبيض الأسنان من الممكن وضع عصير الليمون وأضافه الملح إليه والمضمضة  المتكررة بهذا المحلول وتركه فتره علي الأسنان يساعد في تبييض الأسنان .

 

  1. مزيل عرق طبيعي 3 أنواع بديلة لمزيلات العرق الصناعية غير مكلفة



Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *