اخبار كل المصادرصحة وطبمحيط
أخر الأخبار

حبوب تأخير القذف بالصيدليات – موقع مُحيط

تأخير القذف

حبوب تأخير القذف بالصيدليات عبر موقع محيط نعطيك أشهر وأفضل أسماء الحبوب الخاصة بتأخير القذف المتوفرة في الصيدليات لتحصل عليها بسهولة، فإذا كنت ممن يعانى من مشكلة تأخير القذف وترغب في التخلص منها والتمتع بحياة أكثر راحة وثقة زائدة فى النفس، تابع معنا هذا المقال وسنمنحك كافة المعلومات التى تهمك حول هذا الموضوع .

حبوب تأخير القذف بالصيدليات 

حبوب تأخير القذف بالصيدليات

يعتبر مشكلة تأخير القذف من المشاكل التى أصبح يعانى منها كثير من الرجال فى الوقت الأخير والتى تسبب لهم مشاكل نفسية وتوتر ويسعى الكثير للتخلص من تلك المشكلة،

لهذا تم إيجاد حبوب لتلك المشكلة للتغلب عليها بسهولة دون الشعور بضيق أو حرج دائم ومن أفضل وأشهر تلك الحبوب المتوفرة فى كافة الصيدليات التى يمكنك الحصول عليها الأن ،

  • حبوب الفياجرا التى تؤخذ عن طريق الفم بالبلع والذى تحتوى على مادة سيلدينافيل التى تعالج سرعة القذف.
  • اريك الأحمر، ويؤخذ قرص مرة واحدة يومياً عن طريق الفم قبل العلاقة الزوجية بساعة، والذى يستمر مفعوله حوالى ثلاث أيام.
  • فايركتا، تستخدم كذلك لضعف الإنتصاب، واكن يوجد بها بعض الأعراض الجانبية التى قد تصيب بعض الرجال من الصداع والدوخة وآلام المعدة.

قد يمكنك الأطلاع على: دواء جويبوكس لعلاج مشكلات سرعة القذف عند الذكور

علاج سرعة القذف بطرق بسيطة وبالتمارين 

إذا كنت من الأشخاص التى لا تفضل الأدوية وتحب إتباع الوصفات الطبيعية أو الروتين المفيد الذى يغنيك عن إتخاذ الوسائل الكميائية والأدوية،

تستطيع الأن إتباع تلك الطرق والتمارين التى تغنيك عن تلك الحبوب التى قد يكون لها أثار جانبية عليك وعلى صحتك، فقط قم بإتباع تلك التقنيات البسيطة،

  • تقنية الإيقاف المؤقت والضغط والذى يساعد بشكل كبير فى علاج سرعة القذف، حيث تعمل علي جعل الإستثارة تتضائل قبل بلوغ ذروتها.
  • تقنية التوقف والبدء مرة أخرى، وتعتبر تلك الطريقة من طرق التحكم فى النشوة الجنسية ، فعند الشعور باللحاجة للقذف توقف ممارسة النشاط الجنسي ثم إبدا مرة أخرى .
  • القيام بتمرين قاع الحوض، وهو من التمارين المشهورة فى معالجة سرعة القذف، حيث يعمل تقوية عظام الحوض عامل كبير فى المدة التى تستغرقها للوصول إلى الذروة .

علاج سرعة القذف من خلال الغذاء والأطعمة المفيدة لذلك 

هناك بعض الأطعمة التى يجب عليك تناولها إذا كنت ممن يعانون من مشكلة سرعة القذف والتى تساعدك بشكل كبير على تجاوز هذه المشكلة وبطريقة سهلة جدا دون الحاجة إلي بذل جهد فى التمارين أو أموال كثيرة فى العلاجات الطبية

ومن أشهر وأهم تلك الأطعمة

ثمرة البطيخ، حيث يحتوي على مادة سترالين والتى تزيد من الشهوة الجنسية وتوسيع الأوعية الدموية التى تكون عامل قوى فى زيادة قوتك وتأثيرك الجنسى .

الأفوكادو، والذي يحتوى على فيتامين B6 وهو اللفيتامين. المساعد فى إنتاج الهرمونات الجنسية عند الرجال وكذلك حمض الفوليك الذي يزيد من الرغبة الجنسية.

تناول الشوكولاتة الداكنة، والتى تحتوى على مادة الفينيل تيلامين التى تساعد الجسم فى إنتاج المادة الخاصة بتهدئة أعصاب الجسم وذلك مفيد فى زيادة المتعة الجنسية.

قد يهمك معرفة: علاج سرعة القذف بالأدوية والأعشاب والطرق الطبيعية

أسباب التعرض لسرعة القذف 

حبوب تأخير القذف بالصيدليات
حبوب تأخير القذف بالصيدليات

يجب عليك معرفة أسباب إصابتك بسرعة القذف لتجنبها على قدر الإمكان حتى لا تقع فى تلك المشكلة فمن المعروف أن الوقاية خير من العلاج،

فعند معرفتك سبب المشكلة والعمل على تجنبها تستطيع الإستغناء عن الأدوية الكميائية والإستغناء عن تلك المشكلة بسهولة، ومن أهم تلك الأسباب:

  • توجد بعض الأسباب الجسدية التى تؤدي إلى سرعة القذف من مشاكل الغدة الدرقية .
  • إستخدام المواد المخدرة التى تظل فى الجسم وتؤثر عليه بشكل ملحوظ جدآ مما يؤثر على شكل العلاقة الجنسية.
  • وتوجد كذلك أسباب نفسية تؤثر بشكل ملحوظ على علاقتك الحميمية منها، التعرض للكآبة أو الضغط العصبى والتوتر، أو قلقك بشأن أدائك الجنسي عند العلاقة .

علاج سرعة القذف باللجوء للطبيب فى بعض الحالات الضرورية

قد يتسائل الكثير حول ضرورة زيارة الطبيب عند مواجهة مشكلة سرعة القذف فمتى يكون من الضروري الذهاب إلى الطبيب ؟ ومتى يكون الوضع طبيعياً لا يحتاج لذلك ويمكن علاجه بسهولة بعلاج من الصيدلية، فتكون واجبة الزيارة فى الحالات الأتية،

  • أن تواجه تلك المشكلة لمدة طويلة فيتكرر ذلك العرض بشكل مستمر وخلال فترة زمنية طويلة فلابد عندها من زيارة الطبيب لعمل اللازم .
  • إن تسببت لك تلك المشكلة فى مشاكل أخرى كالإصابة ببعض الأمراض النفسية التى تؤثر عليك بشكل سلبى من القلق والتوتر الدائم وعدم الشعور بالثقة فى النفس عندها يجب الذهاب للطبيب ومعالجة المشكلة لتعود كما كنت دون أي مشاكل نفسية تؤثر على حياتك .
  • إذا كنت تشك فى وجود سبب جسدى أخر أو مرض أخر يتسبب لك فى تلك المشكلة، أو تؤثر عليك بشكل سلبى على صحتك عند ذلك قم بزيارة الطبيب .

شاهد أيضا: ليفيترا لعلاج الضعف الجنسي

وفى ختام هذا المقال نتمنى أن يكون نال إعجابكم وأعطاكم كافة المعلومات المتعلقة بمشكلة سرعة القذف التى قد يعاني الأن منها كثير من الرجال، وأن يكون نال الأسلوب إعجابكم فى طرح المعلومات بشكل بسيط ونتمنى لكم الصحة والعافية ودوام التوفيق .

Source link
كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock