التخطي إلى المحتوى
وزارة الدفاع القبول الموحد تعلن أسماء المرشحين الضباط الجامعيين 1442


نتائج وزارة الدفاع للاستعلام عن أسماء المرشحين من الضباط للجامعيين في الكليات العسكرية للمتقدمين على شغر وظائف الضباط جندي لكلا من الجنسين النساء والرجال، وطالبت وزارة الدفاع السعودية الأسماء في نتائج الترشيح الأولى للضباط الجامعيين حجز موعد لإجراء المقابلة الشخصية بارتداء الزي الرياضي وإجراء الفحص الطبي مع الإلتزام بارتداء الكمامة الطبية، كما يجب استكمال إجراءات القبول المبدئي في التجنيد وزارة الدفاع للحصول على القبول النهائي، جدير بالذكر أن المرشحين الذين قاموا بحجز يومي 18/19 شوال لإجراء الفحص الطبي والمقابلة الشخصية ولم يتمكنوا من إنهاء الإجراءات الخاصة باستمارة القبول يمكنهم حضور الفحص والمقابلة ثم استكمال تعبئة استمارة القبول المبدئي لاحقا.

وزارة الدفاع القبول الموحد

أعلنت بوابة القبول الموحد وزارة الدفاع السعودية يوم الخميس الموافق 15 شوال 1442، الموافق 27 مايو 2021 عن نتائج قبول الجامعيين وزارة الدفاع 1442 عبر رابط tajnid.mod.gov.sa نتائج القبول المبدئي، كما طالبت الوزارة أسماء المقبولين في وزارة الدفاع 1442 للجامعيين ضرورة استكمال تعبئة استمارة القبول المبدئي والالتزام بحضور المقابلة الشخصية والفحص الطبي.

نتائج قبول وزارة الدفاع 1442

يمكن استعلام نتائج الترشيح وزارة الدفاع ١٤٤٢ من خلال الدخول إلى رابط بوابة التجنيد الموحد ثم تسجيل الدخول إلى البوابة بكتابة كلمة المرور واسم المستخدم ثم الضغط على حالة الطلب لاستخراج نتائج وزارة الدفاع 1442 الضباط الجامعيين.

كما ترسل وزارة الدفاع نتائج القبول المبدئي عبر رسائل نصية إلى رقم الجوال الذي تم تسجيل طلب التقديم على وزارة الدفاع، من خلال إرسال رسالة تحتوي على عبارة تم ترشيحك.

نتائج وزارة الدفاع للجامعيين ١٤٤٢

بعد إعلان وزارة الدفاع نتائج الترشيح الأولى للمتقدمين الجامعين متمثلة في لجنة القبول المركزية لطلاب الكليات العسكرية ولجنة القبول للجامعيين، طالبت المرشحين والمرشحات بالالتزام بالتعليمات التالية:

  1. تعبئة وكتابة البيانات الخاصة بالاستبيان الطبي وطباعته.
  2. تحميل الاستمارة الخاصة بالقبول المبدئي وطباعتها، واستكمال إجراءات القبول المبدئي لوزارة الدفاع.
  3. الحجز في المواعيد التي خصصتها وزارة الدفاع لإجراء الكشف الطبي المبدئي والمقابلة الشخصية.
  4. طباعة بطاقة الترشيح والمراجعة.
  5. يجب الالتزام التام بالحضور بالزي الرياضي، ويمنع الدخول بالمرفقات الشخصية، مثل الهاتف الجوال.
  6. إحضار بطاقة الهوية الوطنية.
  7. الإلتزام الكامل بالارشادات والتعليمات الصحية كما هو معلن من وزارة الصحة، من خلال ارتداء الكمامة الطبية، مع إلتزام كامل بالإجراءات الاحترازية.

حضور المقابلة الشخصية يقع في مكتب التسجيل، طريق الملك عبد العزيز مبنى قيادة القوات البرية سابقا، أمام إسكان الضباط القوات المسلحة.



Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *