التخطي إلى المحتوى
موعد صرف الدفعة 43 من حساب المواطن لشهر شوال 1442 (يونيو 2021)


يترقب الكثير من المواطنين في المملكة موعد صرف الدفعة 43 من برنامج حساب المواطن لشهر يونيو للعام ٢٠٢١، وهو ما قد انتشر عبر تدوينة على الحساب الرسمي لحساب المواطن على تويتر مفادها أنه سيتم صرف الدفعة الجديدة في صباح يوم الخميس العاشر من شهر يونيو من العام ٢٠٢١، ويؤكد حساب المواطن السعودي أنه يعمل بشكل دائم على وصول الدعم لمستحقيه، واليكم أهم التفاصيل في السطور القليلة التالية فتابعونا بالقراءة.

الدعم المستحق لكل مواطن

يعمل برنامج حساب المواطن بشكل دائم على تلبية رغبات المواطنين في معرفة كيفية احتساب الدعم المستحق لكل مواطن، وعليه فإنه قام بإصدار “حاسبة الدعم التقديرية”، والتي يستطيع كل مواطن من خلالها معرفة قيمة الدعم الخاص به، وذلك بعد إدخال مقدار ما تكسبه الأسرة من دخل، كما يتم احتساب عدد أفراد الأسرة بالإضافة إلى احتساب أعمارهم، وفي النهاية يتم معرفة الدعم الذي يصل لرب الأسرة كونه هو القائم بكل شؤون الأسرة المادية.

موعد صرف الدفعة 43 من برنامج حساب المواطن

من المقرر أن يتم صرف الدفعة التالية رقم 43 من برنامج حساب المواطن (شهر شوال 1442 – يونيو 2021) في يوم الخميس الموافق يوم 10 يونيو لعام 2021 ميلادياً.

ونحن حالياً في انتظار صدور نتائج أهلية الدفعة 43 لحساب المواطن ويمكنكم زوار موقع ثقفني الأعزاء متابعة نتيجة الأهلية عبر الرابط الرسمي لبوابة حساب المواطن في المملكة العربية السعودية أو عبر الحساب الرسمي لبوابة حساب المواطن عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

هل سيتم إضافة مستفيدين جدد للاستفادة من موعد صرف الدفعة 43 من حساب المواطن لشهر شوال 1442 يونيو 2021

موعد صرف الدفعة 43 حساب المواطن لشهر يونيو

قام برنامج حساب المواطن مسبقا بالرد عن هذا الاستفسار بأنه تم تعليق الدعم في هذه الفترة بسبب حدوث بعض التعديلات على شروط وضوابط الدعم، وذلك منذ آخر مرة تم فيها تسجيل أشخاص للاستفادة من البرنامج والذي كان في ديسمبر ٢٠١٧، وحتى شهر مارس للعام السابق، مع استثناء الأفراد الجدد التابعين لمن سبق أضافتهم من مستحقي الدعم.

ولمن قام بتقديم طلب لتلقي الدفعة السابقة ٤٢ من حساب المواطن فإن برنامج حساب المواطن يؤكد على أنه تم وضع مبلغ الدعم لتلك الطلبات التي ثبت استيفاءها للشروط.

ماذا أفعل إذا لم أتلقى الدفعة السابقة من حساب المواطن لشهر مايو؟ 

  • قم برفع طلب لتلقي الدفعة الخاصة بك على خدمة “صوتك مسموع”.
  • قم باختيار نوع الطلب الرئيسي ” المدفوعات”.
  • ثم “نوع الطلب الفرعي”.
  • ثم ادخل على ” لم يتم استلام الدفعة”
  • يتم مراجعة طلبك حتى يتم تسليمه الدفعة الخاصة بك.

ونحن نهني جميع السعوديين بقرب موعد صرف الدفعة 43 من حساب المواطن لشهر يونيو للعام ٢٠٢١ لكل من يستحق الدعم.



Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *