التخطي إلى المحتوى

جريدة الملاعب – تمكن المنتخب الفلسطيني من تحقيق فوز مهم وصعب على منافسه البنغالي (1-0)، اليوم الثلاثاء، على أرض ملعب “ملوك باشوندهارا أرينا” في دكا، ضمن الجولة الرابعة من المجموعة التاسعة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وأصبح المنتخب الفلسطيني بحاجة لنقطة واحدة فقط من مباراتيه المتبقيتين أمام أستراليا ولبنان للتأهل إلى الدور الثالث المؤهل لكأس العالم 2026.

وسجل ميشيل ميلاد تيرمانيني هدف المنتخب الفلسطيني الوحيد في الدقيقة 90+4.

وصعد المنتخب الفلسطيني للمركز الثاني في مجموعته برصيد سبع نقاط، خلف أستراليا المتصدرة بـ 12 نقطة، فيما يحتل المنتخب اللبناني المركز الثالث برصيد نقطتين، والبنغالي في المركز الأخير بنقطة واحدة.

ومن المتوقع أن يواجه المنتخب الفلسطيني نظيره اللبناني في الجولة الخامسة، بينما يلتقي المنتخب البنغالي مع منتخب أستراليا.
هذا وتتأهل ثمانية منتخبات من آسيا مباشرة إلى كأس العالم في أميركا الشمالية، مع فرصة لتأهل منتخب تاسع عبر ملحق عالمي.
ويتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور الثالث، إلى جانب التأهل لكأس آسيا 2027 بالسعودية.

وفي الدور الثالث، يتم تقسيم 18 منتخبًا على ثلاث مجموعات، حيث يتنافسون بنظام الدوري على التأهل المباشر إلى كأس العالم، بينما ينتقل أصحاب المراكز الثالثة والرابعة إلى ملحق للتأهل، فيما يخوض منتخب آخر الملحق الآسيوي ثم الملحق العالمي.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *