التخطي إلى المحتوى

أعرب الدوري الأوكراني أندري لونين لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، عن سعادته بالتأهل على حساب مانشستر سيتي الإنجليزي إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتأهل ريال مدريد إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بركلات الترجيح أمام مانشستر سيتي، بعدما تعادل ذهابًا 3-3، وإيابًا 1-1، ليضرب موعد مع بايرن ميونخ.

وقال لونين في تصريحات لوسائل الإعلام عقب المباراة: “هناك مباريات لا يمكنك فيها الحصول على الكرة وإثبات أنك الفريق الأفضل، قد تكون كذلك بدون الكرة”.

طالع أيضًا.. أنشيلوتي بعد إقصاء مانشستر سيتي من دوري الأبطال: لا تعتبر ريال مدريد ميتًا أبدًا

وأضاف: “عندما تعلم أنك ستعاني، يجب أن تعرف كيف تعاني وتركض جيدًا، خاصة وأنت تلعب خارج ملعبك لمدة 120 دقيقة ضد فريق بقوة مانشستر سيتي”.

وأضاف: “أشكر زملائي على الجهد الذي بذلوه للدفاع عن مرمانا، يجب أن أعترف إنني لم أتمكن من الركض 5 دقائق مثلما فعل زملائي”.

وشدد: “حضّرت لكل شيء في ركلات الترجيح، درست جميع لاعبي مانشستر سيتي وأين يسددون، وقبل ركلات الترجيح تحدثت مع زملائي حول ذلك، وجميعهم كانوا يحفزونني”

وأكمل: “لحسن الحظ في تسديدة برناردو سيلفا لم أذهب في زاوية، قلت لنفسي سأقف لأن هناك من قد يخاطر ويسدد في منتصف المرمى، وهذا ما حدث بالفعل”.

واختتم: “لقد كانت تجربة صعبة، قد تكون أصعب مباراة في مسيرتي، لم أعتاد على مثل هذه المباريات، لكنني خضتها بشخصية ريال مدريد، وتمكننا من التأهل لنصف النهائي، وأعتقد أن الجميع يعرفني الآن”.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *