التخطي إلى المحتوى
جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا وأكاديمية الطيران الملكية الأردنية تبحثان أوجه التعاون



 

 
وكالة الناس – استقبلت نائب رئيس جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتورة وجدان أبو الهيجاء وفداً من أكاديمية الطيران الملكية الأردنية برئاسة نائب مديرها الكابتن الطيار عودة رجا الخلايلة؛ لبحث أوجه التعاون في مجالات التدريب والبرامج والمشاريع المشتركة وتبادل الخبرات.
واستعرضت أبو الهيجاء، بحضور عميد كلية الملك عبدالله الثاني للهندسة الدكتور عصام القرالة، مسيرة الجامعة، وأبرز إنجازاتها وبرامجها ونشاطاتها، وتطلعاتها المستقبلية، والتصنيفات العالمية والعربية التي حلت بها، والجوائز التي فاز بها طلبتها.
كما وأكدت أبو الهيجاء حرص الجامعة على تبادل المعرفة والخبرات ومشاركتها مع مؤسسات أكاديمية محلية ودولية، مما ينعكس إيجابياً على مسيرة الجامعة، ويحقق رؤى صاحبة السمو الملكي الأميرة سمية بنت الحسن رئيس مجلس أمنائها في تطوير مخرجاتها من خلال بناء جسور للتعاون مع مؤسسات ريادية لها حضورها الفاعل في أسواق العمل.
ومن جانبه، أثنى الخلايلة على سمعة الجامعة وحضورها ومكانتها الرفيعة مبديا رغبة الأكاديمية بفتح آفاق للتعاون في مجالات تخدم الطرفين وتحسن من مخرجاتهما.
وبدوره أشار القرالة إلى أن الكلية لا تدخر جهدا في سبيل ربط برامجها الدراسية والعملية مع كل قطاعات العمل في السوقين المحلية والعالمية، واعداً بتدارس كل سبل التعاون مع الأكاديمية من خلال أقسام الكلية وعمادتها ومجلس الجامعة ومجلس أمنائها.
ويذكر أن الأكاديميـة تأسست عام 1966م بتوجيه من المغفور له الملك حسين بن طلال، وظلت تسمى نادي الطيران الملكي الأردنـي حتى عام 1971م.


Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *