اخبار كل المصادرتعليمثقفني

جدول امتحانات تاسع اليمن 2021 الإدارة العامة للاختبارات.. تقديم موعد امتحانات نهاية العام

جدول امتحانات تاسع اليمن 2021 ، ما زلنا نتابع معكم أهم وأخر أخبار وزارة التربية والتعليم اليمنية حيث أعلنت الوزارة تقديم موعد امتحانات التاسع في اليمن 2021 الفصل الدراسي الثاني ، حيث جاء وفقاً لإعلان وزارة التربية والتعليم سوف تبدأ اختبارات الصفوف من الأول وحتى الثامن إلى 14 شعبان الموافق 27 مارس 2021م. وحدد بيان الوزارة تاريخ 21 شعبان الموافق 3 إبريل 2021 موعدا لامتحانات صفوف النفل في المرحلة الثانوية، ونختص في هذا المقال التعريف بـ جدول امتحانات تاسع اليمن 2021 حسب بيان تربية صنعاء.

جدول امتحانات تاسع اليمن 2021

جدول امتحانات التاسع في اليمن 2021 ، أقرت اللجنة العليا للاختبارات جدول امتحانات تاسع اليمن 2021 ، حيث تبدأ امتحانات الشهادة الثانوية الوزارية بقسميها العلمي والأدبي من يوم السادس عشر من شهر ذو القعدة الموافق 26 يونيو 2021م ، وتكون موعد امتحانات الصف تاسع حتى يوم السابع عشر 17 من شهر ذو القعدة الموافق 27 يونيو 2021م، وذلك بعدما تم الإعلان عن جدول امتحانات التاسع في اليمن 2021 بعد القرارات التي اتخذتها من قبل وزارة التربية والتعليم اليمنية في الفترة الأخيرة.

وفي ذات السياق، فقد أكد رئيس اللجنة العليا للاختبارات نائب وزير التربية والتعليم حرص وزارة التربية والتعليم اليمنية على استمرار واستكمال جميع المقررات الدراسية للطلبة والطالبات بشهادة الثانوية العامة اليمنية والصف التاسع، ونتعرف معكم الآن جدل تفاصيل جدول امتحانات التاسع في اليمن 2021.

جدول اختبارات تاسع اليمن 2021

جدول امتحانات التاسع في اليمن 2021

حتى الآن تم الإعلان رسمياً عن موعد بدء امتحانات الصف التاسع في اليمن 2021 ، وسوف تقوم وزارة التربية والتعليم بالإعلان عن جدول امتحانات تاسع اليمن 2021 خلال الأيام القليلة القادمة وسوف نقوم بتحديث هذه الصفحة عندما يتكشف لنا إعلان وزارة التربية والتعليم عن جدول اختبارات التاسع في اليمن.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock