اخبار كل المصادرتعليموكالة الناس

آلية جديدة لتقديم طلبات مكرمة أبناء المخيمات في الجامعات – وكالة الناس الاخبارية

وكالة الناس – كشف مدير عام دائرة الشؤون الفلسطينية المهندس رفيق خرفان، عن اعتماد آلية جديدة في تقديم طلبات مـــكرمة جلالـة الملك عبدالله الثاني لأبناء المخيمــات وعددها 350 مقعدا جامعيا ممن اجتازوا امتحــان الثانوية العامة بنجاح.
وستكون الآلية الجديدة من خلال المنصة الالكترونية لدائرة الشؤون الفلسطينية، حيـث يقوم الطالــب بتسجيل بياناته وتقديــم الطلـب مـن خلال المنصة مـع ضرورة توفـــر الشروط اللازم إبرزهـا، وهي اجتياز امتـحان الثانوية العامـــة بنجاح وان يكـون مـن قاطني مخيمات اللاجئين الفلسطينيين واتمام الدراسة او جزء منها فــي مدارس وكالة الغــوث الدولية “الاونروا”. ويبدأ تقديم الطلبات بالتزامن مع القبول الموحد.
وأشار خرفان إلى أن الآلية الجديدة ستكــون واضحة وميسرة وبإمكان الجميـع الاطلاع على التعليمات عبـر الموقع الالكتروني للدائرة كما ان جميع موظفـي الدائــرة في المقـر الرئيســي والمكاتب في المخيمات على استعداد تام للإجابة على اية استفسارات ومساعدة الطلبة حتى يتم تقديم الطلبات بنجاح.
وتأتي هذه الآلية الجديدة بهدف التخفيف علــى الطلبة وذويهم وتوفيــر الوقت والجهد قدر المستطاع.

 

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى