التخطي إلى المحتوى
الاجتماع الأول للمجلس الاستشاري لكلية الآداب والعلوم في عمان الاهلية



وكالة الناس – عقد المجلس الاستشاري بكلية الآداب والعلوم في جامعة عمان الاهلية  اجتماعه الأول برئاسة عميدة الكلية الأستاذ الدكتورة ربا البطاينة يوم الثلاثاء الموافق17-1-2023 وبحضورعدد من ممثلي المجتمع المحلي وأرباب العمل، ونخبة من خريجي الكلية، ونخبة من طلبتها، فضلا عن السادة أعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية.

وقد رحبت عميدة الكلية بأعضاء المجلس وأعربت عن أهمية المجلس الاستشاري الذي يهدف للتعرف على قضايا الطلبة والخريجين، وتطلعاتهم المستقبلية، ومد جسور الشراكة مع المجتمع المحلي وأرباب العمل لتعزيز الشراكات الفاعلة بين الجامعة ومجتمعها المحلي.

وعرضت نائب العميدة لشؤون الاعتماد والجودة الدكتورة  فداء غنيم خلال الاجتماع خطة عمل الكلية للعام الجامعي 2022-2023 وما تم إنجازه منها في الفصل الدراسي الأول، كما استعرضت نشاطات الكلية المتعلقة بخدمة المجتمع.

وناقش أعضاء المجلس مقترحات الخريجين من درجتي البكالوريوس والماجستير، كما ناقش المجلس المخرجات التعليمية للبرامج الأكاديمية وتلقي المقترحات لتحديثها بما يتوائم مع تطورات سوق العمل ومواصفات الإطار الوطني للمؤهلات في الأردن.

كما أسفر الاجتماع عن اتخاذ بعض القرارات المتعلقة بالتدريب الميداني لطلبة علم النفس وعلم النفس الإكلينيكي، واللغة الإنجليزية والترجمة


Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *