التخطي إلى المحتوى
افتتاح المؤتمر الدولي للريادة وتكنولوجيا المال في جامعة آل البيت



وكالة الناس –  نظمت كلية الأعمال في جامعة آل البيت، الثلاثاء، مؤتمرها الدولي الثالث بعنوان: “الريادة وتكنولوجيا المال في بيئة الأعمال الرقمية”، بمشاركة أكثر من 100عالم وباحث.
وقال رئيس الجامعة، الدكتور هاني الضمور، خلال رعايته حفل الافتتاح، إن إقامة هذا المؤتمر الذي يستمر 3 أيام، يتزامن مع احتفالات الجامعة بمرور 30 عاماً على تأسيسها ومسيرتها في دعم العلم ونشر المعرفة.
وأضاف أن مشاركة ثُلة من العلماء والباحثين في المؤتمر ليضعوا نتائج أبحاثهم وخلاصة فكرهم يشكل إضاءات جديدة في مسيرة الجامعة، لافتا أن الجامعة تتطلع إلى عقدِ مزيد من اللقاءات والمؤتمرات العلمية.
بدوره، أشار عميد كلية الأعمال، الدكتور عبد الرحمن الدلابيح، إلى أن انعقاد المؤتمر يأتي انطلاقاً من رسالة الجامعة في الارتقاء بالبحث العلمي والإبداع والابتكار نحو المعايير الوطنية والعالمية للنهوض بالمعرفة ضمن الأولويات الوطنية والتركيز على احتياجات المجتمع، مشيرا إلى أن لكليات الأعمال دورا بارزا في تحصين الاقتصاد ورفد منظمات الأعمال الرقمية بجنود مسلحين بالعلم والمعرفة.
فيما بين الدكتور عبد العزيز شويش من العراق، في كلمته نيابة عن المشاركين، أن للمؤتمر أهمية كبيرة للوقوف على مشكلات بيئة الأعمال الرقمية ومناقشتها واقتراح الحلول النموذجية للخروج بتوصيات من شأنها النهوض باقتصاد أوطاننا والارتقاء بمجتمعاتنا الإنسانية.
وفي نهاية حفل الافتتاح، وزع رئيس الجامعة وعميد كلية الأعمال الدروع التكريمية على الجهات المشاركة والداعمة للمؤتمر.
(بترا)


Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *