التخطي إلى المحتوى
فقد العالم رمزًا تاريخيًّا للقيادة والحكمة

نعت الطائفةُ الإنجيليةُ بمصر، وعلى رأسها الدكتور القس أندريه زكي، الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، والتي توفيت اليوم الخميس.

وقالت الطائفة  “فقد العالم اليومَ رمزًا تاريخي للقيادة والحكمة، جسَّدت ملكة بريطانيا على مدار أكثر من نصف قرن، أسمى معاني الولاء والوطنية، والتي لعبت دورًا عظيمًا في سلام وتقدم المملكة المتحدة؛ نصلي إلى الله أن يمنح العزاء للملك تشارلز والعائلة الملكية، والشعب البريطاني، وجميع محبيها حول العالم”.‎وأعلن قصر باكنجهام، اليوم الخميس، وفاة الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا.

بدأ عدد من البريطانيين اليوم الخميس، في التجمع أمام قصر باكنجهام، بالتزامن مع تداول أنباء عن تدهور صحة الملكة إليزابيث الثانية.

 

الوضع الصحي 
وكشفت وسائل إعلام بريطانية، أن أبناء الملكة إليزابيث وحفيدها موجودون معها، مؤكدة أن وضعها الصحي خطير.

 

وأعلن قصر باكنجهام، في وقت سابق من اليوم الخميس، خضوع الملكة إليزابيث الثانية للإشراف الطبي، بعد أن أصبح الأطباء قلقين على صحتها.

 

الملكة إليزابيث الثانية
وقال القصر في بيان “بعد مزيد من التقييم هذا الصباح، فإن أطباء الملكة قلقون على صحة الملكة وأوصوا بأن تظل تحت إشراف طبي”.

 

وتعاني الملكة البالغة 96 عامًا منذ أكتوبر العام الماضي من مشكلات صحية سببت لها صعوبة في المشي والوقوف.

انسحاب الملكة من مجلس الملكة 
ويأتي هذا الإعلان بعد انسحاب الملكة من مجلس الملكة الخاص الافتراضي، حيث نصحها الأطباء بالراحة.

وقال متحدث باسم القصر الملكي: “بعد يوم حافل أمس، قبلت الملكة بعد ظهر اليوم نصيحة الأطباء بالراحة وهذا يعني أنه سيتم تحديد موعد آخر لاجتماع المجلس الخاص للملكة الذي كان من المقرر عقده هذا المساء”.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *